Post Image FITNESS

الميزو-ليبو تخلصك من التكتلات الدهنية في جسمك


Sun 2019/01/27

خاص-snobarabia

تتكدس الشحوم بطريقتين مختلفتين ما بين النساء و الرجال .عند الرجال تحدث شكلاً يعرف باسم Androïd وتتكدس في البطن و الأكتاف و الرقبة و هذا الشكل قد يكون موجوداً أيضاً عند بعض النساء انما دون تعميم..أما الشكل الآخر لتكدس الدهون الموضعية فهو يصيب النساء  ويعرف باسم Ginoïdو تظهر الدهون في الأرداف والساقين  والقسم السفلي من الجسم.وهذا النوع من البدانة لايشكل خطراً على الصحة لكن يصعب التخلص منه و يعصى على الريجيم.                                                                                      

يمكن التخفيف من البدانة الموضعية عادة بواسطة الريجيم التنحيفي والتمارين الرياضية ، ولكن ثمة طرق جديدة لإزالة الشحوم موضعياً و تصحيح القوام منها تقنية الميزوثيرابي المذيبة للدهون .

Meso-lipo dissolution

هذه الطريقة تعتمد مبدأ الميزوتيرابي لإذابة الشحوم موضعياً بواسطة وخز الإبر في الطبقة السطحية للجلد. وتستعمل في الحقن عدة أنواع من الأدوية المعروفة بمفعولها المذيب للشحوم مثل الكافيين و التي تعمل كذلك على منع الترهل للحفاظ على الجلد مشدوداً بعد خسارة الوزن. يتم العلاج في خمس جلسات تستخدم في كل منها حقنة واحدة، يتم وخزها في أماكن متعددة ويمكن اجراء الحقن يومياً على مدى خمسة أيام أو ترك مدة معينة بين الإبرة و الثانية.

تبدأ النتائج بالظهور منذ الجلسة الثانية و يتغير الشكل و يتحسن القوام، ولكن إذابة الكم الأكبرمن الدهون يحدث بعد الحقنة الخامسة. و يتم تصريف الدهون المذابةعن طريق البول. بواسطة هذه الطريقة يمكن إذابة الدهون من الرقبة والذراعين والبطن والأرداف ما يساعد على تحسين شكل الجسم بوضوح.

بين الميزو و شفط الدهون ايهما أفضل ؟

تختلف هذه الطريقة عن طريقة شفط الدهون التقليدية بأنها ليست إجراءً جراحياً بل مجرد أبر توخز في الجلد ومن ثم فإن الدهون المزالة إذا ما عادت للتكدس،أي إذا ازداد وزن المريض من 4الى 5 كيلوغرامات تعود الدهون الى مكانها السابق وتمتلئ الخلايا ذاتها التي تم تذويب الدهن منها و لا يحصل اي تشوه أو التواء في الشكل كما يحصل مع عملية الشفط التقليدية ،حيث تزول الدهون من مكان معين بسبب إزالة الخلايا الدهنية  ثم تعود للظهور في مكان آخر وتنتفخ الخلايا الدهنية الموجودة في هذا المكان عند أخذ الوزن من جديد مسببة تشوهاً في القوام. ولا بد من القول ان لا تأثير للميزو على الكليتين أو الكبد وعلى خلاف الشفط لا تتسبب في شفط كمية من الدم أيضاً و لا تحدث مشاكل في ضغط الدم .

 

 

Comments