Post Image STARS

دار CHANEL تشارك النجمات إطلالاتهن في عشاء César 2019 Révélations


Wed 2019/01/17

خاص – snobarabia

شاركت دار شانيل إطلالات الشهيرات خلال عشاء César 2019 Révélations الذي أقيم في باريس، فتألقت النجمات بأزياء وساعات ومجوهرات وعطور وماكياج شانيل.

من الشهيرات:

Lily-Rose Depp: سفيرة L’Homme Fidèle by Louis Garrel، ارتدت ثوباً من التويد بألوان الأزرق والأصفر والأبيض من مجموعة Ready To Wear لربيع وصيف 2018

Diane Rouxel، تألقت النجمة الفرنسية بسترة وسروال من الصوف الأسود.

Galatea Bellugi، ظهرت النجمة الفرنسية في فستان من القطن باللون الأزرق الداكن من مجموعة Ready To Wear لربيع وصيف 2018 مع حقيبة وحذاء شانيل.

Clémence Boisnard، ارتدت فستاناً من الصوف من مجموعة The Cruise 2017-2018 مع حقيبة وحذاء شانيل.

Camille Razat: لفتت الأنظار بأناقتها السبور شيك، من خلال السترة السوداء المتناسقة مع الشورت من من تشكيلة Ready To Wear ربيع وصيف 2018، مع حقيبة من شانيل.

Matilda Lutz، تميزت النجمة الإيطالية بإطلالتها المتألقة مع فستان من الحرير باللونين الأسود والفضي من تشكيلة Ready To Wear لربيع وصيف 2018، وحقيبة وحذاء شانيل.

Gaspard Ulliel، سفير شانيل وعراب Roman Kolinka تزين بساعة Monsieur de CHANEL من الذهب الأصفر 18 قيراطاً.

Marion Cotillard،  تألقت النجمة الفرنسية وعرابة Shain Boumedine تنورة من الحرير والمخمل باللون الأسود مع سروال تويج باللونين الأسود والذهبي من مجموعة Métiers D’Art Paris-New York 2018-2019، مع حقيبة وحذاء وأكسسوارات شانيل.

Monica Bellucci، النجمة الإيطالية الجميلة وعرابة Sarah Perles دخلت الى العشاء بسترة حريرية مطرزة باللون الأسود من Ready To Wear 2017 مع حقيبة شانيل.

Louise Bourgoin: الممثلة الفرنسية وعرابة Lou Luttiau تألقت بسروال حريري باللون الأسود وسترة قصيرة من اللون نفسه مع حقيبة وحذاء شانيل.

Elodie Bouchez، الممثلة  الفرنسية وعرابة   Dylan Robert  ارتدت فستان من القطن الأسود من مجموعة Ready To Wear  لربيع وصيف 2018 مع حقيبة وأكسسوارات شانيل.

Rebecca Zlotowski، حضرة النجمة الفرنسية المناسبة بفستان حريري أسود من مجموعة ربيع وصيف 2018، مع حقيبة وحذاء شانيل.

Sasha Luss ، العارضة والممثلة الروسية سحرت الحضور بإطلالتها الجذابة مع ثوب حريري أسود من مجموعة Ready To Wear  لربيع وصيف 2018، مع حقيبة وحذاء شانيل.

 

 

Image gallery

Comments