Post Image STARS

المغنية العالمية ميسا قرعة تسحر كاليفورنيا بحفلين رائعين


Mon 2018/11/20

خاص - snobarabia

أحيطت المغنية العالمية ميسا قرعة بموسيقيين أسطوريين خلال حفلين رائعين أحيتهما في ولاية كاليفورنيا بقيادة مدير Bowie's وعازف البيانو مايك غارسون.

أبهرت ميسا قرعة الجمهور الأميركي بمهاراتها كمغنية موهوبة في حفلين ضخمين في سانتا باربرا وسان بيدرو، كاليفورنيا، حيث نفذت البطاقات بسرعة. أقيمَ العرض بقيادة مدير Bowie's وعازف البيانو مايك غارسون، بالإضافة إلى ديني سيويل لاعب الدرامز السابق مع "بول مكارتني"، جو سومنر وهو ابن "ستينغ"، جيم ووكر عازف الناي السابق لأوركسترا لوس أنجلوس الفيلهارمونية ، الحائزة على جائزة جرامي اللاتينية غابي مورينو والمغني والمؤلف الموسيقي بريت هول.

قدّمت ميسا للحضور حفلاً رائعاً وعرضت أغنية Million ways التي شاركت في كتابتها مع مايك غارسون بالإضافة إلى المنتج ريتشارد جاك الفائز بجائزة جرامي. كما هزّت المسرح بأداء رائع من الدويتو الشهير Under Pressure من قبل Bowie و Queen مع غابي مورينو لتكريم فريدي ميركوري وذلكَ عن فيلمه الذي تمَّ انتاجه .Bohemian Rhapsody انتهى العرض بإهداء مخصّص لـ Imagine من جون لينون، باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية إلى جانب مورينو وسومنر وهول حيث أنهم يلهمون عالمًا أفضل من خلال عملهم المتعدد الأبعاد في تلكَ الأمسيتين الرائعتين.

وتستعد المغنية العالمية ميسا قرعة للمشاركة في الحفل السنوي لجوائز "باما" .

Image gallery

Comments