Post Image STARS

نجمات يجددن اللوك في الموسم الجديد


الثلاثاء 2018/11/13

خاص - snobarabia

 

برامج ، حفلات، ألبومات ، إطلالات و احتفالات تنبئ كلها بموسم فني حافل تستعد له الفنانات و النجمات العربيات بكامل طاقتهن ليظهرن فيه أمام جمهورهن بأجمل طلة و أحدث لوك. مع اقتراب موسم الخريف رصدت Snob Arabia مجموعة من  التحولات البارزة في إطلالة النجمات العربيات سواء في الوجه أو الجسم غيرت بعض الشيء في صورتهن التي تعودنا عليها ، و هذه جولة على  أهم ما رصدناه من تغير في شكل نجماتنا.

نجوى كرم خضعت لعملية تجميل في الأنف بدت واضحة من خلال صورها و الفيديوهات التي نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستاغرام خلال التحضير لبرنامج  Arabs got talent وقد انقسم جمهور نجوى بين موافق على التغيير ومن يرى أن لا حاجة لنجوى به. لكن نجوى شرحت لجمهورها أن السبب ليس تجميليا بل لتصحيح اعوجاج في الأنف كان يؤثر على صوتها الذي تحسن جداً بعد الجراحة.

أحلام بدت في أحدث صورها في غاية الرشاقة و النحافة و قد زالت عن قوامها كل التكتلات السابقة . وثمة من يقول أنها خضعت لعملية تكميم معدة رغم أنها لم تعلن عن ذلك و هي المعروفة بصراحتهاو لا يزال الأمر غير مؤكد رسميا إلا أن الصور تؤكده.

هيفا وهبي من جهتها تثير الكثير من الأقاويل و الشائعات في كل إطلالة لها ، وقد ظهرت مؤخراً  بردفين مكتنزين أكبر حجماً من السابق . فهل كان ذلك نتيجة إجراء تجميلي جديد ام مجرد إتقان للوقفة على طريقة نساء عائلة كارديشيان؟

فيفي عبدو أذهلت الجميع برشاقتها وقوامها الممشوق الذي بدا واضحاً في وصلة الرقص الطريفة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي . و يبدو أنها بدورها قد لجأت الى طريقة ما لخسارة الوزن ولم تكتف بالدايت العادي.

وعد التي بدت مشرقة و منتفخة الخدين في صورها الأخيرة أعلنت صراحة أنها تعرضت لخطأ طبي على يد طبيبة تجميل شوهت لها وجهها فغطته الكدمات و البقع ما اضطرها لزيارة طبيب آخر في المملكة العربية السعودية ليصحح ما أفسدته يدا جراحة التجميل الأولى.

 

Comments