Post Image BEAUTY

Lancôme - TEINT IDOLE ULTRA WEAR LIFEPROOF يلبّي احتياجاتك على اختلافها


الأحد 2018/11/08

خاص - snobarabia

استناداً إلى خبرته في تجميل مظهر البشرة، يقدّم لك Teint Idole Ultra Wear Lifeproof أربعة مستحضرات فائقة الفعالية! إنّها معزّزات حقيقية للجمال، تساعد على إبراز وتحسين سمات الفون دو تان السائل Teint Idole Ultra Wear Lifeproof – ما يجعلها أفضل حليف لك لتغطيتك اليومية.

هل لدى بشرتك الاستعداد للتعرض للجفاف؟

إن كان الأمر كذلك، Prep & Matte هو المستحضر المثالي لك! عبر تطبيقه تحت Teint Idole Ultra Wear Lifeproof، يوفّر للبشرة ترطيباً يدوم طوال النهار ويقلّص مظهر المسامات ويقلّل اللمعان. كما تمنح تركيبته الخفيفة، ح شعوراً رائعاً.

يومياً: سواء استعملته للمساعدة على ترطيب بشرتك بعد التعرّض للشمس أو لتجنّب إصابتها بالجفاف خلال الطقس البارد، يمكنك تطبيق Prep & Matte على مدار السنة لإطلالة خالية دوماً من الشوائب.

هل تحتاجين إلى تأثير فوتوشوب فوري؟

Blur & Go Stick هو إذاً أفضل حليف لك لتعزيز ماكياجك أثناء التنقّل. يمكنك استخدامه متى أردت خلال اليوم لتعزّزي إطلالتك أينما كنت. يحتوي على جزيئات عاكسة للضوء لإخفاء الشوائب بتمريرة واحدة فقط. فبفضل تغطيته الشاملة الخفية، يقلّص مظهر الخطوط والشوائب الصغيرة على البشرة. لدى تطبيقه، ستشعرين بخفّته الفائقة وقوامه المزيل للّمعان، الذي يمنح ملمساً لا يُلحظ تقريباً. معه، كوني على ثقة أنّك ستحصلين على تأثير الفوتوشوب!

يومياً: لتصحيح ماكياجك قبل الخروج في موعد، أو لتعزيز مظهر بشرتك بعد صفّ يوغا... Blur & Go Stick هو ما تحتاجين إليه عندما تكونين على عجلة من أمرك.

هل تعانين من فرط لمعان بشرتك؟

سواء كنت تريدين إخفاء فائض الزهم أو بكلّ بساطة إزالة لمعان بشرتك، بودرة Long Time No Shine Setting Powder هي مستحضر التجميل الضروري لك. فلدى تطبيقها فوق Teint Idole Ultra Wear، تحسّن تركيبتها المريحة وغير الملحوظة أيّ مظهر عبر إزالة اللمعان من دون ترك أيّ أثر أبيض أو تغطية إضافية. تتوافّر في لونين شاملين – واحد شفّاف للبشرة الفاتحة إلى المتوسّطة والثاني داكن للبشرة الداكنة.

يومياً: تغطية خفيّة لـ Long Time No Shine Setting Powder ستبقي بشرتك خالية من اللمعان مهما كان الأمر، حتّى في الحرّ الشديد أو بعد التمارين الرياضية.

هل تبحثين عن حلّ يجعل ماكياجك يدوم لفترة طويلة جدّاً؟

Lancôme تقدّم لك Fix It Forget It Setting Mist، بخاخ التثبيت الذي يبقي الماكياج على حاله طيلة 24 ساعة. مصمّم ليناسب احتياجات النساء بشكل مثالي، مع تركيبته الشفافة غير اللزجة والرقيقة التي تحمي البشرة بفضل حاجزها المضاد للتلوث. عبر رشّه بعد تطبيق الماكياج، لا يقدّم هذا المستحضر حماية طويلة الأمد فحسب بل يعتني بالبشرة أيضاً طيلة اليوم بفضل مكوّناته المفيدة والخصائص المضادّة للتلوث للفيتامين سي، والمورينغا وحمض الهيالورونيك.

يومياً: أفضل رفيق لك في الأيّام التي لا وقت لديك في التفكير بماكياجك. فمع Fix It Forget It Setting Mist ستضعين ماكياجك صباحاً وتنسين أمره تماماً خلال اليوم!

عندما تعتمد تايلور هيل نظام “LIFEPROOF” للعناية بالجمال

بما أنّها امرأة تتنقّل بين جلسة تصوير وأخرى، وغالباً ما تطرأ عليها رحلة تلو الأخرى، تحتاج تايلور هيل أن تكون متأكّدة من أنّ بشرتها وماكياجها مثاليين في كافّة الأوقات. هنا، تُصوّر بشرتها المتجانسة والمشرقة ونظرتها الآسرة بعدسة المصوّرين ميرت ألاس وماركوس بيغوت. مع تغطية ممتازة، ثبات طويل، وحماية من التلوّث، تصبح جاهزة لمواجهة أيّ شيء.

 

Image gallery

Comments