Post Image BEAUTY

Carolina Herrera الإصدار المحدود من عطري 212 VIP Party Fever لعام 2018 يرتقي الى مستويات جديدة


الإثنين 2018/10/29

 

خاص - snobarabia

عطر Carolina Herrera 212 VIP Party Universe يشهد ترقية جديدة مع اطلاق عطر 212 VIP Party Fever، ويأتي في إصدار محدود لعطرين جديدين منعشين:  

212 VIP Party Fever  للنساء و 212 VIP Men Party Fever للرجال.

يحتفل الاصدار الأحدث من عطر  212 VIP Party Fever  من Carolina Herrera  بالحياة بطريقة جديدة، في حشد كبير من الناس يشهد تجانساً استثنائياً للرقص بشكل لم يسبق له مثيل. تجسد هذه المجموعة التي تم تطويرها من قبل Carolina Herrera de Baez، المديرة الإبداعية لعطور Carolina Herrera ، الرائحة المميزة في ليالي الصيف الحارة.

وبحسب  Carolina Herrera de Baez"إن الأيام المشمسة والليالي الطويلة ألهمتني لإطلاق هذا الإصدار المحدود الذي يحتفل بالأوقات الجميلة والليالي اللامتناهية والتي تدوم ذكرياتها مدى الحياة".

 

212 VIP Party Fever  يحتفي بعبير الفواكه

 

حيثما تكون الحفلات الصاخبة يكون عطر  212 VIP Party Fever  حاضراً، هذا الانفجار العفوي والمبهج المليء بالانتعاش موجود بشكل دائم على رأس القائمة، حيث يتميز قلبه بالعطور المائية لأيام الصيف المميزة، عطر مع موجة مبهجة من رحيق الليشيه والمسك المالح. يعتبر من أكثر العطور احتفاءً بأريج الفواكه وعبيرها.

 

212  VIP Men Party Fever عطر المتعة والجاذبية

 

يتمتع عطر 212 VIP Men Party Fever بقدرته على تحويل الليل إلى حفلة مليئة بالحياة، انه كوكتيل من العطور المليئة بالحوامض. نفحاته المنشطة تفوح بشذا الزنجبيل والأزهار الرائعة التي تحث على الاحتفال بشكل أجمل. انه مزيج ذكوري جذاب يجمع خشب الأرز والمسك المملوء بالطاقة التي يوفرها عبير القنب الهندي الذي يمنح شعوراً بالمتعة.

 

قارورتا 212 VIP Party Fever يعكسان روعة العطر في الليالي الصيفية

 

يأتي الإصدار المحدود من عطري 212 VIP Party  في علبتين ملونتين. تم تعديل عبوة عطر 212 VIP Men Party Fever  الجديدة مع تأثير الكروم بألوانٍ متقزحة. يعكس تصميمها روعة العطر الرائع في أجمل الليالي الصيفية. في حين يتم تغليف العطر المخصص للسيدات في زجاجة مستديرة متعددة الألوان، مذهلة ومميزة تكشف  حدود المتعة بشكل مميز من الداخل والخارج.

تتدفق ألوان عطري 212 Party Fever for women  و212 VIP Men Party Fever  بمزيج مدهش بالطريقة نفسها التي يندمج فيها الغروب مع عتمة الليل كفرد يمتلك الحفلة من البداية إلى النهاية.

 

 

Image gallery

Comments