Post Image STARS

علاء زلزلي غياب مدروس و عودة قوية


Tue 2018/10/02

  خاص-  Snob arabia

 

 اعتاد أن يزلزل الساحة الفنية اللبنانية  بأغنيات ضاربة و حضور حيوي محبب، عرف نجاحات كبرى قلما عرفها فنانو جيله. لكن مشكلته كانت أنه يملأ الساحة لفترة و يشعل الجمهور بحفلة أو اغنية ليعود بعدها و يختفي عن الأنظار و السماع لفترة طويلة. هو يعتبرها استراتيجية ناجحة تبقي على شوق الجمهور إليه ، لكن الفن الذي يحتاج الى وقود دائم و تجتاحه وجوه جديدة في كل يوم قد ينسى الفنان إذا أطال الغياب . علاء زلزلي عرف كيف يحافظ على هذا الخيط الرفيع الذي يبقيه في أذهان الناس من خلال إطلاق أغان منفردة بين الحين و الاخر تحمل مواضيع مختلفة و لا تقتصر على الحب فقط.، او من خلال حفلات و مهرجانات في الدول العربية تلقى إقبالاً كبيراً.

مؤخراً غنى الترانيم الدينية و الأغاني الرياضية و كان قد أطلق أغان وطنية و غنسانية و اليوم يستعد الفنان علاء زلزلي، لإطلاق البومه الجديد مع بداية شهر تشرين الثاني، الذي يحمل عنوان "إنت القصة كلها"، والذي يتضمن حوالى الـ 14 اغنية منوّعة بين اللبناني، المصري، وواحدة فرنكفونية (لبنانية – فرنسية)، ستشكل مفاجأة  بمضمونها للجمهور.

وهو يتعاون زلزلي انتاجيا في مصر مع شركة مزيكا عالم الفن. وتجري التحضيرات لعقد مؤتمر صحافي لبناني موسّع ، لشرح تفاصيل الالبوم.

 

Comments