Post Image STARS

هل نجحت داليدا خليل في الغناء؟


Thu 2018/09/27

  خاص-  Snob arabia

 

يبدو أن داليدا خليل لن تكتفي بنجاحها كممثلة بل تسعى الى فرض نفسها كنجمة استعراضية متعددة المواهب لا سيما بعد فوزها في برنامج "ديو المشاهير" و احتلالها المرتبة الثانية في برنامج "الرقص مع النجوم" في موسم سابق. ولكن هل نجح تحدي داليدا في الفوز بقلب الجمهور غنائياً ؟ وما كان مدى تقبل الناس لأغنيتها الجديدة "وردة ووردة"  التي أطلقتها مؤخرا؟

 

نصف مليون مشاهدة ل" وردة ووردة"

 

          بالنظر الى الأرقام يبدو ان داليدا ربحت التحدي بعد أن  بادلها الجمهور كل الحب فتصدرأوّل عمل غنائي لها على قناة يوتيوب التريندينغ في لبنان لعدّة أيام، وتخطّى الفيديو نصف مليون مشاهدة وحصد اعجاب الجمهور الأوسع بعد عرضه على شاشات التلفزيون رغم بعض الأصوات المعارضة التي لم تر في خطوتها هذه إضافة فنية حقيقية الى مسيرتها .لكن داليدا عرفت كيف تستغل موهبتها في الرقص إضافة الى موهبتها التمثيلية وصوتها الجميل الناعم لتقدم فيديو كليب عصرياً مليئاً بالحركة و الإيقاع و الحماس يحاكي متطلبات الجيل الشاب ويرسخ صورتها كفنانة استعراضية واعدة. وقد ثبّتت خطتها هذه بتوقيع عقد مع شركة "ميوزيك إز ماي لايف" التي أوكلت لها إدارة أعمالها الفنّية بالكامل. 

 

المهراجا جديد داليدا خليل

 

وتتحضر داليدا خليل العاشقة الدائمة للتمثيل لإطلاق فيلمها الجديد "المهراجا" مع الفنان زياد برجي الذي شكلت معه ثنائياً ناجحاً وسيعرض الفيلم قريباً في الصالات السينيمائيّة، وهو من النوع الكوميدي العاطفي من تأليف رافي وهبي، إخراج فادي حداد وإنتاج فالكون فيلمFalcon Films

 

إختارت داليدا أن تكون أولى أغانيها باللغة اللبنانيّة، أوّلاً لأنّها انطلقت في عالم التمثيل من بلدها الأمّ لبنان وأثبتت عن جدارتها كممثّلة من خلال عدّة أدوار بطولة في عدّة مسلسلات دراميّة وكوميدية عرضت على الشاشات المحليّة والعربيّة كافّة. ثانياً، استناداً إلى قاعدتها الجماهريّة على انستاغرام وفايسبوك وتويتر، حيث تبيّن أنّ البلد المتصدّر هو لبنان على وسائل التواصل كافة. لذلك قدّمت داليدا لجمهورها "وردة ووردة" من كلمات نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل كإنتاج لبناني صرف انطلقت به من لبنان إلى كلّ العالم.  

 

Image gallery

Comments