Post Image Jewelery

تكشف ZENITH النقاب عن ساعتيDEFY EXTREME DIVER و DEFY REVIVAL


Thu 2024/05/09

 خاص – snobarabia

منذ تأسيسها في العام 1969، لطالما كان خط ساعات اليد ZENITH DEFY متمحور حول الموثوقية الراسخة والصلابة. على مرّ السنين، شهدت ساعة DEFY العديد من الإصدارات مع ميزات وتصاميم تمّ ابتكارها لأغراض معينة. من أعلى قمم الجبال إلى أكثر التضاريس جرأة، تخوض ZENITH الآن غمار البحار مجدداً من خلال مجموعتها من ساعات الغوص الجديدة DEFY Extreme Diver، إضافة إلى نسخة أخرى لواحدة من أكثر ساعات الغوص الكلاسيكية والأكثر رواجًا، ساعة DEFY Revival A3648.

 

DEFY EXTREME DIVER

 

حركتها EL Primero 3620 SC، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 600 متر، مزودة باحتياطي طاقة حتى 60 ساعة، مزودة بوظائف الساعات، الدقائق في الوسط، عقرب الثواني في الوسط والتاريخ عند موضع الساعة 3، علبتها من التيتانيوم المصقول، تتضمن 3 أحزمة: من المطاط الأسود، القماش الأسود وسوار من المعدن.

 

                                                 DEFY EXTREME DIVER

مزود بمعيارEl Primero  ذات ثلاث عقارب، آلية إيقاف الثانية، إطاره دوار أحادي الاتجاه من السيراميك الأزرق مملوء بمادة SuperLuminova. ميناه بنمط السماء المرصعة بالنجوم، مقاوم للماء حتى  عمق 600 متر، مزود باحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة، وسوار قابل للتبديل. يتضمن وظائف الساعات والدقائق في الوسط، عقرب الثواني في الوسط، التاريخ عند موضع الساعة 3.

 

 DEFY Revival

علبتها مثمنة الأطراف مع إطار ساعة مميز مكون من 14 جانبًا، إطارها فولاذي دوار أحادي الاتجاه مع حشوة من الياقوت باللون البرتقالي، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 600 متر، حركتها أوتوماتيكية، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، تضم وظائف الساعات والدقائق في الوسط، عقرب الثواني في الوسط،التاريخ عند موضع الساعة 4:30.

علبتها من الفولاذ بقطر 37 ملم، ميناها أسود وبرتقالي مع SLN C1، عقاربها برتقالية مطلية بمادة SLN C1

سوارها معدني مع مشبك قابل للطي.

Comments