Post Image Jewelery

by Chopard Happy Butterfly X Mariah Carey


Sun 2022/09/19

تعاون بين أيقونة الموسيقى والمديرة الفنية لدار شوبارد

يضفي أجنحة على المجوهرات المرهفة المستوحاة من الفراشة

خاص - snobarabia

فراشة تجسد في رحلتها التي يصعب توقع وجهتها القوة الإبداعية لإحدى ملكات الموسيقى. فقد توجهت ماريا كاري إلى دار شوبارد وكارولين شوفوليه، باعتبارها الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد، كي تبث الحياة في مجموعة المجوهرات التي تفتقت عنها مخيلتها الخصبة، وذلك في خطوة تمثل امتداداً جليّاً لإبداع مغنية أصبح صوتها من أكثر الأصوات شهرة في العالم على مدى عقود من الزمن.

 

لقاء بين امرأتين مبدعتين

ولد التعاون بين دار شوبارد وماريا كاري في عيد الميلاد. ففي ديسمبر 2020، تلقت المغنية صاحبة لقب (songbird supreme) كتيباً يستعرض روائع مجموعة (Red Carpet) ليضم تشكيلة إبداعات من المجوهرات الفاخرة التي قدمتها كارولين شوفوليه في مهرجان كان السينمائي، وذلك في رغبة من دار شوبارد لتكريم القرص الماسيّ الذي كانت ماريا كاري على وشك الحصول عليه عن أغنيتها (All I want for Christmas is you) التي أصبحت أسطورة في عالم الموسيقى. ووقعت ماريا كاري على الفور أسيرة لسحر إبداعات الدار المتألقة بروعتها وقيمتها الأخلاقية. وبدا التناغم بين هذه المجوهرات وعالم ماريا كاري تناغماً طبيعياً وعفوياً حتى أنها اقترحت تعاوناً من شأنه أن يتيح لكارولين شوفوليه إبداع أول مجموعة مجوهرات مكرسة لها.

 

الماس متراقص برؤية جديدة من ماريا كاري

حافظت مجموعة (Happy Butterfly) على الرموز المميزة لمجموعة (Happy Diamonds) حين حولتها إلى فراشات بديعة، والتي تتجلى في قلب شفاف مفرّغ يحتضن ألماسة متراقصة بين طبقتين من كريستال السفير، وتنفرد على جانبيه أربعة أجنحة رائعة وفق أسلوب جديد تماماً، فتعيد بلمسة بارعة تشكيل عامل التناظر الذي يفرض قيوداً معينة على تصاميم المجوهراتالتي تتخذ شكل الفراشة. وعلى صعيد آخر، رصّعت أجنحة الفراشات في مجموعة (Happy Butterfly X Mariah Carey) بكاملها بأحجار الماس أو بعقيق كارنيليان، وتضفي هذه الأجنحة بعدم تناسقها الإحساس بالاتساع والحركة على هذه التمائم المجوهرة. فتجلت الفراشة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي كتميمة تزين قلادة وسوار وخاتم وزوج من الأقراط، في مجموعة لا تقاوم تفيض بالعاطفة ويضفي عليها الألماس -المستورد من موردين معتمدين لدى مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات- لمسة سحرية لا تضاهى.

 

 

Image gallery

Comments