Post Image Jewelery

BR 05 CHRONO WHITE HAWK الصقر الأبيض رمز الساعة


الأربعاء 2021/11/19

خاص - snobarabia

من خلال اسمها الهادف والمؤثر "وايت هوك" WHITE HAWK او الصقر الأبيض، جاءت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم وتقدير لصناعة الطيران. من خلال صلابته وقوة مكانته، يُعد هذا المخلوق المهيب رمزًا معنوياً مميزاً يجسد تمامًا فكرة القوة وجوهرها.

زمن المستكشف الحضري

كأداة أساسية لقياس فترات زمنية قصيرة، يُعد الكرونوغراف من التعقيدات الرئيسية والتقنيات الدقيقة للطيران. إنه أيضًا تعقيد تقني بامتياز للرجل الرياضي والرجل النشط. وبهذه الطريقة، تكون هذه الوظيفة هي الأكثر تكيفًا مع المستكشف الحضري، الذي - في حالة تنقل مستمر - يحاول السيطرة على وقته.

إصدار محدود لـ 250 قطعة

تُعتبر ساعة BR 05 CHRONO WHITE HAWK إضافة جميلة مميزة لساعاتBR-CAL.301 . آلية تعبأ بوزن متأرجح مطلي بالروثينيوم بزاوية 360 درجة. تقتصر جوهرة القوة هذه على 250 قطعة، وستُسعد عشاق الحرف الميكانيكية والمستكشفين الحضريين والطيارين بالإضافة إلى هواة الجمع.

 خصائصها:

حركتها ميكاينكية أوتوماتيكية

الوظائف: مزودة بعقارب الساعات، عقرب الدقائق، الثواني عند موضع رقم 3 والتاريخ

الكرونوغراف: عداد 30 دقيقة عند موضع الساعة 9 وثوان كرونوغراف مركزي

مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر

علبتها بقطر 42 ملم، من الفولاذ المصقول  بتشطيب حريري. تاج ضبط ملولب. واقية تاج. ظهر علبة ساعة من السافاير مزود بثقل متذبذب °360

ميناها مزود بمؤشرات بلون أوبالين فضي ومعالجة بمادة®Super-LumiNova . عقارب الساعات والدقائق هيكلية من المعدن مطلية بمادة ®Super-LumiNova

سوارها من الكاوتشوك المطاط أسود أو من الفولاذ مصقول بتشطيب حريري

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments