Post Image cars

Flying Spur Mulliner –Grand Tourer من Bentley تصل إلى الشرق الأوسط


Thu 2021/12/05

 

خاص - snobarabia

تقدّم Bentley Mulliner لعشّاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط سيارتها الجديدة Flying Spur Mulliner – التي تشكّل قمّة فئة Grand Tourer من السيارات الفخمة عالية الأداء ذات الأبواب الأربعة. وتحتل Flying Spur Mulliner الجديدة موقعها الريادي ضمن عائلة Bentley، وسوف تجذب العملاء الذين يبحثون عن مزيد من التركيز على الرقي والتفاصيل الأنيقة المصمَّمة بشكل خاص.

 

أزيح الستار عن سيارة السيدان الفارهة والمجهَّزة بأناقة بالغة في الشرق الأوسط خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ (#NoFilterDXB) بإطلالته الجديدة والمقام خلال الفترة الممتدّة بين 24 و27 نوفمبر الجاري. وتتربّع هذه السيارة على قمّة عائلة Flying  Spur، وتجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية العصرية والفخامة التي تحبس الأنفاس.

 

وباعتبارها أفخم سيارة Flying Spur حتى اليوم، فقد جرى ابتكار وتطوير نسخة Mulliner بواسطة قسم التخصيص التابع لشركة Bentley، حيث تم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا.

 

 تتميّز Flying Spur Mulliner عن غيرها في المجموعة عبر لمسات بارعة وباقة متعدّدة من الخصائص المتميّزة. ويتألّق التصميم الخارجي بعجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 بوصة المطلية باللون الرمادي وتحمل لمسات مصقولة، إضافة لأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى بارزة أثناء دوران العجلات. وتتناسق الشبكة الأمامية "Double Diamond" والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة Mulliner المصمَّمة حسب الطلب، وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضّي الساتان. وتتم إضاءة شعار Flying B الأيقوني لدى Bentley إلكترونياً، بينما تتميّز Flying Spur Mulliner أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

 

Image gallery

Comments