Post Image cars

Cadillac ومجموعة e& تتعاونان لجلب ’سيارة المستقبل‘ إلى ’جيتكس 2022‘


Wed 2022/10/16

خاص - snobarabia

تتعاون ’كاديلاك‘ في المنطقة العربية مع مجموعة e& لجلب مفهوم InnerSpace  النموذجي  الذي يُعتبَر مركبة دراماتيكية فاخرة كهربائية ذاتية القيادة بالكامل لراكبَين – إلى الفعالية الأبرز في المنطقة المتخصِّصة بالتقنيات الحديثة وهي ’جيتكس غلوبال 2022‘. وتحتل InnerSpace Concept موقع ’سيارة المستقبل‘ المشوّق جداً والذي يُعتبَر النقطة الأكثر استقطاباً للزوّار في المعرض، وسوف تتألّق بفخر على منصّة ’ e&‘ ضمن معرض مبتكري التقنيات (Technology Innovators Showcase).

 

ومع وجود هدف لتحويل 25 بالمئة من مجمل وسائل النقل في دبي إلى القيادة الذاتية بحلول العام 2030، فإن مفهوم InnerSpace Concept النموذجي يبيِّن ما قد يكون عليه مستقبل التنقُّل في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي بشكل عام. ومن خلال الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة والمتطوّرة المصمَّمة لتعزيز تجربة الركّاب، فإن مفهوم InnerSpace Concept النموذجي يتيح للراكبَين الاستمتاع برحلاتهما بأمان، مما يجعل التنقُّل ذاتي القيادة مرادفاً للعافية وممكِّناً للاستمتاع بالمزيد من الوقت الشخصي الخاص.

 

تُعدّ InnerSpace جزءً من ثلاثية تضم مركبات رؤيوية ضمن مجموعة ’كاديلاك Halo Concept‘ النموذجية، والتي تشمل أيضاً PersonalSpace (مركبة الإقلاع والهبوط العمودي VTOL) وSocialSpace (المركبة الشخصية الطائرة PAV). وتتميّز هذه المجموعة بكونها تحلّ احتياجات التنقُّل اليومية المعقَّدة لعملاء المستقبل، بينما تلبّي رغباتهم فيما يتعلّق بتطلُّعات التجربة والخيارات الأخلاقية المرتبطة بالمنتَجات. كما إنها تجسّد هذه الرؤية للعقد القادم وما بعده، مستعرِضة كيف يُمكِن لشركة ’جنرال موتورز‘ تحقيق هدفها بالوصول إلى عالم بصفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري.

 

Image gallery

Comments