Post Image cars

GMC Hummer EV بالإصدار الأول للعام 2022 بأداء استثنائي ونظام بطارية Ultium


الثلاثاء 2021/03/24

خاص – snobarabia

 تتميّز ’جي إم سي هامر EV‘ بالإصدار الأول Edition 1 للعام 2022 بكونها ستكون أول مركبة إنتاج عام ترتكز على هندسة بطارية Ultium الجديدة كلّياً من ’جنرال موتورز‘، وستوفر خصائص ريادية للسير على الطرقات العادية والدروب الوعرة، مع باقة واسعة من المزايا الديناميكية وتلك المتعلّقة بالأداء.

 

فهذه الهندسة الجديدة تقدّم الهيكل الأساسي الذي يتم عبره دمج التقنيات المتطوّرة التي تمنح مدى القيادة الأمثل. وفي حالة ’هامر EV‘، فإنها توفر أداءً وقدرات عالية لا يمكن الحصول عليهما من هندسة مركبة ونظام دفع مطوَّر وفق الأسس التقليدية.

 

 

خلايا Ultium

تُعتبَر بطاريات Ultium فريدة من نوعها في عالم السيارات بسبب خلاياها الضخمة بنمط الجيوب، بحيث يمكن توضيبها بشكل عمودي أو أفقي ضمن وحدة البطارية. وسيتم في شاحنة ’هامر EV‘1 استخدام طبقتين من وحدات الخلايا العمودية لتشكيل باقة مجمَّعة من 24 وحدة بحيث تمنح مدى مسافة تقدّرها ’جنرال موتورز‘ بأكثر من 350 ميلاً563/ كيلومتر.

 

وستساهم وحدة بطارية Ultium بتعزيز ميّزة القيادة الديناميكية والخصائص الهندسية في ’هامر EV‘، حيث يساهم موضع التركيب المنخفض للوحدة ضمن الشاسيه بتخفيض مركز الجاذبية، ما يعزّز الإحساس العام بالسيطرة والثبات في المركبة.

 

 

Image gallery

Comments