Post Image

تعاون بين "شركة كريم" و"الحكومة الطالبية في الجامعة الأميركية في بيروت"


Tue 2019/06/11

خاص - snobarabia

في إطار حرصها على دعم الشباب اللبناني، أعلنت "كريم" الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تعاونها مع الحكومة الطالبية (USFC) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) لتقديم خصومات على خدمات النقل لطلاب كلية الطب ولزوار مستشفيات المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)، ومركز كسروان الطبي (KMC) ومستشفى المقاصد، أهم المراكز الطبية في لبنان والشرق الأوسط.

ويتمثل تعاون شركة "كريم" مع اللجنة الشبابية المحلية  في تأمين خدمات النقل للطلبة من وإلى مواقع مختلفة على مدار السنة، الأمر الذي يساهم في تقليص قيمة العمليات التشغيلية السنوية والتقليل من عبء التنقلات اليومية للطلبة. حيث تضم الجامعة الأميركية في بيروت أكثر من ٦٠٠ طالب وطالبة بحاجة إلى خدمات نقل من وإلى الجامعة الأميركية في بيروت  أو مركز كسروان الطبي أو مستشفى المقاصد بشكلٍ يومي.

وبموجب هذا التعاون سيكون بإمكان العملاء المتنقلين إلى المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)، ومركز كسروان الطبي (KMC) ومستشفى المقاصد، الإستفادة من خصم بقيمة ٢٠٪ على رحلتين شهريًا، عند استخدام بروموكود AUBMC، KMC وMGH .

 

 

Comments