Post Image

McLaren Senna و600LT لأول مرة في لبنان


Thu 2018/12/27

خاص - snobarabia

أكّدت ماكلارين بيروت وصول سيارتين خارقتين إلى السوق اللبنانية. ستقدم الشركة البريطانية المبتكرة للسيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، سيارة ماكلارين Senna التي بيع إنتاجها بالكامل حتى قبل نزولها الى الأسواق، وسيارة ماكلارين 600LT بنسختها المحدودة. وهاتين السيارتين سوف تعرضان في عدد من المناسبات الحصرية لوسائل الإعلام والزبائن كما ستتاح أمام المعجبين والزبائن في صالة عرض ماكلارين بيروت.

وللمناسبة، كان ل بريت سوسو ، المدير الإداري - الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ، ماكلارين أوتوموتيف كلمة جاء فيها:

"نحن سعداء بأن نقدم هاتين السيارتين الخارقتين إلى السوق اللبنانية. سيارة ماكلارين Senna التي بيعت بالكامل عالميّاً وهي سيارة الحلبات التي يُسمح بقيادتها على الطرق، التي استوحيت من سائق سباقات الماكلارن الأسطوري، كما وأنّها تعيد تعريف الأداء على الحلبة. وتعدّ سيارة ماكلارين 600LT الجديدة، الأخف وزناً والأقوى والأكثر تطوراً في Sports Series لدى ماكلارين، وقد صمّمت لتوفير تجربة القيادة الأكثر إثارة. نحن نتطلع إلى تقديم هذه السيارات الجميلة لزبائننا وأودّ أن أشكر ماكلارين بيروت لدعمها وحفاظها على ثقافة ماكلارين في لبنان."

بدوره صرح فايز رسامني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة RYMCO (Rasamny Younes Motor Company) بما يلي:

"إنها مناسبة مثيرة للغاية لشركة ماكلارين بيروت حيث نكشف عن سيارة من طراز ماكلارين Senna لأوّل مرة في لبنان، إلى جانب ماكلارين 600LT الجديدة المدهشة من Sports Series. لقد استهلّت العلامة التجارية عملها في لبنان منذ نهاية عام 2017 من خلال حفل افتتاح ضخم، ومع سيارات رائدة مثل 600LT، فإننا على قناعة بأنّ مستقبلها في البلاد سيكون مشرقاً."

 

Image gallery

Comments