Post Image

السحور الرمضاني للجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين


Mon 2019/05/20

خاص - snobarabia

أقامت الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين سحوراً رمضانياً برعاية رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ممثلة بعقيلته السيدة رنده عاصي بري، وحضور شخصيات سياسية واجتماعية وروحية وأمنية واعلامية.
بعد النشيد الوطني، تم عرض فيلم وثائقي عن خدمات الجمعية ودورها في تعزيز حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين وتطوير وتحديث مستوى تأهيلهم، في جميع مراكزها لا سيما في مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين على اختلاف انواع الاعاقة في الصرفند.
ثم كانت كلمة ملهمة للشاب جاد حمادة الذي أخبر فيها الحضور عن قصته المؤثرة والصعوبات التي واجهها في حياته، وكيف بالارادة القوية والصلبة حقق المستحيل، وان الحلم ليس حكرا على أحد وأنه لن ييأس ابدا، وقد شكر جاد الحضور  لوقوفهم الى جانبه والى جانب الجمعية، وقدمت له رئيسة الجمعية ميدالية عربون فخر ومحبة وتشجيع لتحقيق أحلامه.
بعدها ألقت رئيسة الجمعية السيدة بري كلمة رحبت فيها بالحضور ناقلة تحيات الرئيس نبيه بري، وتحدثت عن الجمعية والمساعدات التي تقدمها، والتي تهدف الى مساعدة   ورعاية المعوقين في كل المناطق اللبنانية وكل الطوائف. وأشادت بدعم ومؤازرة الخيرين التي بفضلها. وأضافت أن الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين تواصل مسيرة تقدمها وتطورها نحو الأمام بصمت وبعيداً عن الضجيج ، ولن تقف الظروف مهما كانت قاسية حائلاً بينها وبين تحقيق أهداف الجمعية التي التي شعارها " تحويل الإعاقة إلى طاقة "ليس شعاراً .

وتضمن برنامج السحور فقرات من وحي مناسبة الشهر الكريم، وقد استمتع الجميع بالأجواء التراثية، كما أنشدت فرق خاصة من المولاوية تواشيح ومدائح رمضانية ولوحات عرض الدراويش وقدودا حلبية خاصة بشهر رمضان المبارك.

Image gallery

Comments