Post Image STARS

نجمات لبنان في مسلسلات رمضان 2019


Mon 2019/04/22

خاص- snobarabia

الجمهور اللبناني و العربي يعيش اليوم حالة ترقب في انتظار ما يحمله له الموسم الرمضاني الدرامي من مسلسلات جديدة ينتظرها بحماسة و شوق. و معروف أن لكل نجمة لبنانية جمهور عريض ينتظر أعمالها الدرامية و يتابع أخبارها  فبماذا تعدنا النجمات في هذا الموسم وما هي هي المسلسلات الجديدة التي يجب ان نتوقعها على شاشاتنا؟

سيرين عبد النور تعود بعد غيبة لتشارك تيم حسن بطولة المسلسل الرمضاني الأشهر " الهيبة الحصاد" إضافة الى مجموعة الممثلين الذين شاهدناهم في المواسم الماضية دور للمثل المخضرم جوزيف بو نصار ودور أكبر للكوميدي الشاب عباس جعفر من كتابة باسم السلكا و اخراج سامر برقاوي. اما شارة المسلسل فهي للنجم ناصيف زيتون و تحمل عنوان أزمة ثقة و قد لاقت حتى اليوم نجاحاً كبيراً.

نادين نسيب نجيم بعد النجاح الكبير لمسلسل طريق في الموسم الرمضاني الماضي تجتمع نادين هذا العام مع النجمين السوريين قصي الخولي و معتصم النهار في مسلسل خمسة و نص من تأليف إيمان السعيد و إخراج فيليب أسمر .أما أغنية المسلسل فهي للنجمة شيرين باللهجة اللبنانية تحت عنوان " يا بتفكر يا بتحس" . و القصة رومنسية تجمع بين الحب و الجشع و الصراعات و الحقد و حب المال.

 

ماغي ابو غصن نجمة السينما و التلفزيون التي بات المشاهدون يترقبون إطلالتها السنوية في رمضان يبدو انها اختارت طريق الكوميديا . فللسنة الثالثة  على التوالي تختار مسلسلاً كوميديا يحمل عنوان بروفا وتتشارك بطولته مع النجم المصري أحمد فهمي في قصة كوميدية من كتابة يم مشهدي و إخراج رشا شربتجي . وبعد أغنية مسلسل كاراميل التي أدتها النجمة نوال الزغبي تؤدي النجمة الذهبية اليوم أيضاً شارة المسلسل بعنوان بروفا.

ورد الخال التي عادت بقوة الى الدراما اللبنانية وبعد فوزها بموريكس دور عن دورها الرائع و الصعب في مسلسل ثورة الفلاحين تجتمع اليوم من جديد مع النجم باسم مغنية في مسلسل يحمل عنوان " اسود" من كتابة كلوديا مارشليان و إخراج سمير حبشي. و تلعب فيه ورد شخصية سوداء مركبة غارقة في المشاكل النفسية و العاطفية، كما يلغب فيه باسم مغنية شخصية جديدة في مسيرته ويطل بمظهر جديد مختلف عما عرف به.

كارين رزقالله كعادتها كل عام تطل في هذا الموسم مع النجم عمار شلق في مسلسل جديد لم يكشف اسمه الرسمي بعد . وهي المرة الأولى التي يتعاون فيها النجمان معاً بعد نجاح شلق الكبير في دوره في مسلسل ثواني. وقد كشفت كارين ان عملها سوف يكون من إخراج ايلي حبيب  و سوف تكون أحداثه مفاجئة لكنها تحمل رسالة انسانية كعادتها في كل مسلسلاتها.

داليدا خليل تشارك ورد الخال و باسم مغنية بطولة مسلسل اسود في شخصية جديدة بعيدة عن القالب الكوميدي الذي عرفها و أحبها الجمهور فيه. كذلك تشارك داليدا في مسلسل عربي مشترك مع النجم المصري محمد إمام الذي طلب مشاركتها شخصيا من بين عدة ممثلات لبنانيات لتشارك في مسلسل " هوجان" بعد ان طلب من متابعيه اختيار الممثلة اللبنانية التي يحبون وجودها معه في العمل.

ستيفاني صليبا الفائزة بجائزة الموركس دور عن دورها في مسلسل كارما  تلعب في رمضان بطولة مسلسل دقيقة صمت الى جانب النجم الكبير عابد فهد من كتابة سامر رضوان و إخراج شوقي الماجري في قصة هي مزيج من الأكشن و الدراما و الحب. وبهذا المسلسل يعود عابد فهد الى الدراما السورية بعد غياب عنها و تشارك ستيفاني للمرة الأولى في عمل عربي مشترك.

دانييلا رحمه وبعد نجاح مسلسل تانغو في الموسم الرمضاني الماضي مع النجم السوري باسل خياط تعود لتجتمع هذا العام مع باسل خياط و النجمة ندى ابو فرحات في مسلسل الكاتب من تأليف ريم حنا و إخراج رامي حنا. وسوف يكون هذا المسلسل العمل العربي المشترك الوحيد الذي تعرضه شبكة نتفليكس يوميا خلال شهر رمضان المبارك . والقصة تجمع بين التشويق و الأكشن و الرومنسية وتشهد عودة ندى ابو فرحات الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل.

 

أبرز الغائبات

هيفا وهبي، اعلنت استراحة هذا العام من المسلسلات الرمضانية و كذلك فعلت ريتا حايك و نادين الراسي و سارة ابي كنعان وباميلا الكيك و دارين حمزة و إلسا زغيب في انتظار أعمال واعدة جديدة.

Comments