Post Image STARS

هيفاء وهبة تعيّد محبيها بفستان من اللاتكس الأحمر من توقيع ناتالي كرم


الخميس 2022/01/06

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

 

لم تلتزم هيفاء وهبة بمصمم واحد إلاّ في بداياتها حين كانت ترتدي أزيائها من تصميم فؤاد سركيس، اليوم نرى هيفاء تبدّل الأساليب وتعرض للمصممين المعروفين والصاعدين، ومؤخراً عايدت محبيها بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة بزي جريء جداً من توقيع المصممة الصاعدة ناتالي كرم التي ألبست أيضاً النجمة نادين نجيم زيين جميلين. قمّة إبداعها كانت مع هيفاء وهبة التي ارتدت توب وتنورة قصيرة جداً باللون الأحمرمنفذين بقماش اللاتكس، واللاتكس هو مادة تستخرج من شجرة المطّاط التي منها يستخرج المطّاط الطبيعي، كان المصممون العالميون يستعملونه في تصاميم المعاطف ثمّ أدخلوه الى الفساتين والتنانير والسترات... . المصممة الجريئة إختارت هذا الزي لهيفاء لأنها الشخص الأكثر ملاءمة لارتداء هذا النوع من القماش اللامع. وانتعلت النجمة حذاء أحمر لامع أيضاً بكعب رفيع stilettos كما تركت شعرها الأسود منسدلاً.

لم تكتفي هيفاء بالصور على إنستغرام بل جعلت نفسها تبدو كلعبة من اللاتكس من خلال وضعية غير متحرّكة على الفيديو مع موسيقى ليلة لرأس السنة، إخراج جميل لإطلالة رائعة مع دخولنا سنة 2022 .

 

المصممة ناتالي كرم

يذكر أنّ المصممة ناتالي كرم هي لبنانية، تطمح إلى نقل علامتها التجارية الشهيرة إلى العالمية. كونها فائزة بالجائزة الأولى مرتين لأفضل مصمم ESMOD، عملت مع كبار المصممين العالميين لأكثر من 19 عامًا واكتسبت على الفور المعرفة والخبرة القيّمة من خلال التعليم العالي لإطلاق علامتها التجارية. وهي أيضًا خريجة شهادة تدريس التعليم العالي  في جامعة هارفارد. بالإضافة إلى شهادة في تسويق الأزياء من مدرسة Central Saint Martin’s المعروفة في لندن.

Comments