Post Image

ايها العقرب، اعرف حظك في عام 2019!


Fri 2018/12/26

خاص - snobarabia

سنة تحمل إليك أيها العقرب كماً لا يستهان به من التحديات كما يكون لها ترددات مزعجة تطالك وتطال من هم على علاقة مباشرة بك. الحل لمواجهة هذه التحديات هو بالإصغاء الى حدسك ومراقبة العالم من حولك عن كثب لتعرف كيف تتعامل مع المستجدات الطارئة و تكون مستعداً لها.

كما يتوجب عليك أن تضع سلم أولويات في حياتك حتى لا تصبح الأمور فوضوية من حولك. في السنة المنصرمة لم تعرف كيف تتحكم بحياتك ولكن هذه السنة عليك ان تقرر بنفسك وتوضح لك و لغيرك الطريق الذي رسمته لنفسك و تسهل الأمور على الجميع.

 

سنة التغيير

حياتك المهنية والمالية

لا شك ان ثمة صعوبات مهنية سوف تواجه العقرب ولا سيما في بداية السنة و لكن الأمور تسير في تحسن مضطرد وصولا الى نهايتها حيث يصبح وضعه المهني افضل. اذا استطعت ايها العقرب ان تتعامل بشكل فعال مع الأوقات الصعبة فإن إرادتك و عملك لن يمرا دون مكافأة و تقدير. أما اذا كنت غير راض عن وضعك المهني فإن الوقت يبدو ملائماً لتحسين نفسك و تعلم مهارات جديدة تفيدك في المستقبل .ماليا القلق حاضر وكذلك عدم الاستقرار لكن نهاية السنة تكافئك بثمرة تعبك بعد سنين من الشح.

 

حياتك العاطفية

على عكس وضعك المهني فإن حياتك العاطفية تكون حماسية ومثيرة و ملأى بالاحتمالات الجيدة. خلال السنة يتوجب عليك اتخاذ بعض القرارات الجادية بشأن مستقبلك سواء كنت مرتبطاً أو عازبا و ان تقوم بتحديد اولوياتك. بعض العلاقات المزعجة سوف تنتهي وتولد مكانها علاقات أكثر انسجاماً. ولكن دورك هو ان تقييم العلاقة جيدا لتعرف إذا كانت تستحق المتابعة او ينبغي الانتقال الى غيرها ودليلك الى ذلك يكون مدى الرومنسية التي تدخلها الى حياتك.

 

حياتك الصحية

تحمل اليك هذه السنة الكثير من الضغوط وبالتالي كمّا كبيرا من التوتر والسترس ما يوجب عليك ان تقوم بجهود لتحافظ على توازنك الصحي والنفسي. قد تفوق الضغوط قدرتك على التحمل ان لم تبادر الى القيام بنشاطات تريحك وتحفظ لك استقرارك الصحي والعصبي.

 

 

Comments