Post Image

ايها الأسد، اعرف حظك في عام 2019!


Thu 2018/12/23

خاص – snobarabia

بداية عام 2019 ستكون فترة مخصصة للتطوير الشخصي ، ستستغل هذه المرحلة لتبحث عن جذورك الجقيقية، وتمارس أنشطتك المفضلة.  انما بعد ذلك ، ستجد صعوبة في العودة إلى روتينك السابق. تشعر بحاجة لجعل حياتك أكثر إثارة. الأمر الذي يسمح لك بالتقدم وتجنب الركود. في السنتين السابقتين، كنت تعمل من أجل الأخرين، وتقوم بأي شيء من أجل إرضائهم، لكن الأن تجد أن الوقت حان للتركيز على متطلباتك ومشاعرك، ولن يكون الوضع صعباً عليك، لأن المعروف عن مواليد الأسد حبهم للذات والعظمة، لكن الأحداث التي جرت في السابق أجبرتهم على التحفظ، وهذا مخالف لطبيعتهم.

سنة التركيز على الذات

حياتك المهنية والمالية

يشير الفلك بأنك سوف تستغل قوتك ومعرفتك من أجل اتخاذ القرارات الصائبة. وبفضل مهاراتك، ستوكل اليك مسؤوليات القيام بمشروع هام، ولكن عليك أن تكون ودوداً مع زملائك واستشارتهم بكل قراراتك وخطواتك، لأنهم قد يمدونك بالنصائح اللازمة والأفكار المناسبة. تسنح أمامك فرص لإبراز قدراتك المهنية، الأمر الذي يساعدك على إعادة تنظيم وضعك المالي.

 

حياتك العاطفية

لقد واحهت في الماضي صعوبات كثيرة في علاقاتك العاطفية المتعددة، ولم يكن سهلاً عليك الاختيار بينها. والأن حان الوقت لتعرف ما الذي تريده في الحب، سواء كنت عازباً أو مرتبطاً. والفلك ينصحك بالتروي قبل اتخاذ أي قرار سلبي كان أم إيجابي، وأن تكون اكثر انفتاحاً، اذ يمكن أن يكون الشخص الذي تبحث عنه أمامك، وأنت لست مدركاً لوجوده.

 

حياتك الصحية

تجد أنك مستعد لاعتماد أساليب مختلفة في حياتك اليومية والصحية. لذا تعمد للقيام بنشاطات رياضية تساعدك على الاسترخاء والحفاظ على صحتك، كممارسة اليوغا والتأمل، والمشي في الهواء الطلق.

Comments