Post Image

انطلاقة IAAF Awards من جامعة بيروت العربية في بيروت


Wed 2018/11/01

 

خاص - snobarabia

للعام الثاني على التوالي، انطلقت مسابقة IAAF Awards في الجامعات التي تنظمها مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية، وقد أقامت المؤسسة الحفل الأول في جامعة بيروت العربية في بيروت، حيث عرض الطلاب المشاركين في المسابقة مشاريعهم الخاصة والتي بلغ عددها خمسة بهدف اختيار المشروع الأفضل، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور عمرو العدوي.

أما لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسة المؤسسة السيدة إيناس أبو عياش ووزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان والخبير الاقتصادي ومدير معهد الشرق الأوسط للشؤون الاستراتيجية الدكتور سامي نادر ومدير مركز التعليم المستمر وريادة الأعمال الدكتور وسيم عيتاني ومساعد عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور عبد الله نصر الدين، فقد اختارت مشروع "Vertical Farms" للفوز بالجائزة المادية.

حضر الحفل رؤساء الكليات المعنية والعمداء والأساتذة والمشرفون على المشاريع وأهالي الطلاب ، إضافةً إلى عدد من الصحافيين والمهتمين بالشأن الأكاديمي.

بدايةً ألقت رئيسة المؤسسة السيدة إيناس أبو عياش كلمتها، جاء فيها: "لطالما أطرح على نفسي ما معنى كلمة "حلم" وأهميتها وكيف تزرع فينا هذا الشعور الذي يجعلنا نحلق نحو الأعالي وما هو الشغف الذي لا يسمح لنا بالتوقف".

وأشاد المشاركون بخطوة مؤسسة أيناس أبو عياش الخيرية، معتبرين أنها تساهم في تحفيز الطلاب على بذل المزيد من الجهود أثناء تحصيلهم العلمي وتشجعهم على التنافس لإظهار الإبداع بأبهى حلله.

Image gallery

Comments