Post Image

areeba وBeirut Digital District في شراكة لإطلاق أول مجتمع رقمي ودفع إلكتروني في لبنان


Wed 2018/12/14

خاص - snobarabia

 ثبّتت اليوم شركتا areeba وBeirut Digital District التزامهما بتقديم خدمات رقمية وتكنولوجيا عالمية وذلك من خلال إطلاق تطبيق BDD الجديد الدي يحوّل تجربة أفراد مجتمعهم بأكملها إلى تجربة رقمية تتضمن الدفع عبر الموبايل.

 

في هذه المناسبة، قال السيد محمد ربّاح، مدير BDD التنفيذي: "تسعى BDD دائمًا إلى تعزيز تجربة الزبائن وتطويرها، وضمن هذا الإطار، أطلقت تطبيق BDD بالشراكة مع Ray Labs، مطوّري التطبيق. يحوّل التطبيق تجربة أفراد مجتمعنا إلى تجربة رقمية ويعزز ثقافة الدفع الإلكتروني. فيتمكن المستخدمون عبر التطبيق من فتح الباب، وتسليم سياراتهم واستلامها من خدمة ركن السيارات، وحجز غرف الاجتماعات، وطلب حجز مساحة لإقامة حفلات، وطلب الطعام، وتقديم شكاوى، والتحدث مع أفراد آخرين أو معنا، ودفع ما يتوجب عليهم، وتصفح المناسبات القادمة. وفضلًا عن ذلك، يسمح لنا هذا التطبيق بتطوير معاملاتنا الإدارية وتنمية شركتنا لنصل بـBDD إلى مستوى جديد بشكل أسلس."

 

وجاء في كلمة  السيد ماهر ميقاتي، مدير areeba التنفيذي ما يلي: "كون هدف areeba نشر ثقافة الدفع الرقمي والإلكتروني، تقدّم دائمًا أحدث الابتكارات التي تسهّل عملية الدفع وتجعلها أكثر أمانًا، مثل رمز الاستجابة السريعة (QR codes) والتكنولوجيا البيومترية والتجارة الإلكترونية. قدّمنا لـBDD حل آمن للدفع الرقمي يرتكز على رمز الاستجابة السريعة (QR codes) من خلال تطبيقهم، ويسمح لأفراد مجتمعهم بترميز بطاقتهم على التطبيق، لإلغاء الحاجة لحمل النقود أو حتى بطاقات الائتمان في BDD. بذلك، يستطيع الأعضاء استخدام هاتفهم (Android أو IOS) للاستفادة من:

  • طلب الطعام والدفع عبر التطبيق: يستطيع أفراد مجتمع BBD أن يطلبوا الطعام ودفع ثمنه عبر التطبيق، إذ بعد ترميز البطاقة، يمكنهم تأكيد الدفع من خلال إدخال رقم البطاقة السري أو بصمة الإصبع لكل عملية دفع.
  • الدفع في المتاجر: يستطيع الأعضاء أن يستخدموا التطبيق للدفع في المتاجر بدلًا من الدفع بالنقود (ويشمل ذلك رسوم المواقف والطعام وإلخ...)
  • دفع ما يتوجب عليهم: يتمكن المستخدمون من دفع كل ما هو متوجب عليهم من خلال تطبيق BDD.

 

Image gallery

Comments