Post Image

فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يرفع الأدرينالين


Tue 2018/09/07

 

 

 

تبعاً للحدث السنوي الهادف إلى تعريف المدعوّين إلى الخدمات العديدة التي يقدّمها النادي الرياضي بإدارة السيد جوني أبو رجيلي، نظّم فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن حدث هذا العام حيث تسنّى للمدعوين تجربة الصفوف الرياضية المتعددة التي يقدّمها النادي. وقد نُظّم الحدث ففي Le Patio، في الفندق.

 

و شارك عدد من الزبائن، نزلاء الفندق، أعضاء النادي وأهل الصحافة في الحدث المنظّم خصيصاً لتعريف المدعوّين إلى صفوف اللياقة البدنية التي يقدّمها النادي. وقد أضاف حوالي 300 مشارك الطاقة إلى الأجواء الرياضية، مكتشفين فوائد الصفوف كافة ومتعرّفين إلى خدمات النادي مثل حوض السباحة، الجاكوزي، ملعب السكواتش، الحمامات البخارية، كافة أنواع التمارين الرياضية Aerobics، التمارين السويدية، الزومبا، الرقص الشرقي، صفوف Let’s Bounce، TRX، الجمباز، إضافةً إلى النشاطات المائية مثل التمارين الرياضية المائية Aqua Gym، Aqua Aerobics، مدرسة السباحة والتدريب الشخصي.

 

يجمع النادي فريقاً من المدرّبين المحترفين والمعتمدين، المستعدّين لتلبية كافة حاجات الزبائن طوال العام. ويقدّم الوسائل الضرورية لراحة المشتركين الذين بإمكانهم الاستفادة من النادي الصحي الذي يتضمّن غرف الاستحمام، المناشف، الخزائن، المياه ووسائل أخرى تعطي المرأة خصوصية من خلال الخزائن والحمامات البخارية الخاصة.

 

Image gallery

Comments