Post Image Fragrances

LES EXCLUSIFS DE CHANEL زيوت الجسم


Fri 2024/05/31

خاص – snobarabia

تقدم شانيل مع مجموعة زيوت الجسم  أسلوباً غير تقليدياً لتجربة تطبيق جديدة فائقة الفخامة وأنيقة. تعمل الزيوت على إطالة نفحات العطر وتشكل معه تناغماً تاماً لتكثيف الأثر العطري. عند استخدام الزيوت بمفردها، فهي عطور للبشرة، بالمعنى الأصلي والملموس والحسي للكلمة. وعند وضعها بمفردها أو كثنائي، بلمسة رقيقة في كل مرة، فهي توفر حرية جديدة لتطبيق العطر مرارًا وتكرارًا، متى وكيفما يريد المرء، للتعبير عن شخصيته بطريقة مختلفة.

تعيد مجموعة Huiles Corps التعبير عن أربعة عطور بتركيز ماء العطر مميزة من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL: ماء العطر 1957 وCOROMANDEL وBEIGE وGARDÉNIA. هذه المرايا المثالية وفية للعبير الأصلي لعطورها المقابلة. إنها توفر صيغة جديدة ناعمة ومشرقة وجذابة بكل بساطة.

 Coromandel

مستوحى من الستائر الثمينة التي تصطف على جانبي شقق مادوموازيل الخاصة، هذا العطر الجذاب يمثل لقاء غامض بين نفحات العنبر، ودرجات اللبان، وحلاوة الفانيليا لتناغم من الجاوي والبتشول الخشبي.

1957

إشارة إلى عام 1957 وإلى الولايات المتحدة، حيث تم تكريم غابريال شانيل باعتبارها مصممة الأزياء الأكثر تأثيراً في القرن العشرين. يكشف هذا العطر المريح والناعم عن مزيج معقد من عبير المسك الأبيض، مما يشكل أساسًا نقيًا تتألق معه نفحات البودرة والعسل والأرز.

Beige

 إشادة بأحد ألوان شانيل CHANEL الشهيرة التي أحبّت غابريال شانيل ارتدائها. هذا المزيج المتألق من البتلات البيضاء والذهب الأصفر يغلف البشرة بأزهار بودرية ناعمة مع لمسات من الياسمين المعزز بالعسل، ممزوجة مع تناغم الزعرور والفريزيا والفرانجيباني الذي يكشف عن لمسة رقيقة من اللوز.

Gardénia

 يُعبر العطر الزهري بامتياز عن زهرة الكاميليا المشرقة التي كانت الزهرة المفضلة لغابريال شانيل. تنسجم النضارة الجذابة للزهور البيضاء؛ الياسمين والأيلنغ ومسك الروم، مع عبير الفانيليا، وقد قام إرنست بو بصياغة هذه التركيبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments