Post Image

إبداع جديد من توقيع شركةArtists and More مع إطلاق جولة لها حول العالم على مدى ثلاثة أشهر


Mon 2023/01/16

 أحياها أكثر من 350 فنّان وفنّانة عالميّين، أُضيف إلى نجاحها المحلّي والعالميّ

خاص - snobarabia

نجاح مدوٍّ من توقيع شركة Artists and More اللّبنانيّة الأصل، الّتي أسّسها المدير التّنفيذيّ الشّاب ومتعهّد الحفلات أنطوني أبو أنطون.

استطاع أنطوني إحياء براعته عبر أوسع الأحداث والمناسبات حول العالم، متخطّيًا جميع الظّروف. ولتدشين مفهوم جديد، دمج أنطوني كبرى إنتاجاته حتّى اللّحظة في جولة عالميّة هائلة وحيدة، شملت قطر، الإمارات العربيّة المتّحدة، البحريْن، السّعوديّة، ولبنان، طوال الأشهر الثّلاثة المنصرمة ومن دون توقّف!

استُهلّت الجولة في قطر الّتي وصل إليها أكثر من 250 فنّانًا وفنّانة لإحياء عروض مباشرة ضمن كأس العالم لكرة القدم، تراوحت بين العروض التّرفيهيّة في الشّوارع، على المسارح، المجمّعات الرّياضيّة والسّياحيّة، مناسبات الشّركات، المنتجعات، النّوادي، وغيرها من المقرّات في المواقع الأكثر شهرة في البلاد وبإقبال ملفت لا مثيل له. وتمكّنت الشّركة من ابتكار كلّ جديد محطّمة جميع القيود والمعايير النّمطيّة كافّة. وتحوّلت Artists and More بخوضها رسميًّا تحدٍّ مماثل على صعيد العالم العربيّ، إلى الشّركة التّرفيهيّة الأولى في الشّرق الأوسط. واستمرّ السّحر بانضمام المزيد من الفنّانين والفنّانات إلى الجولة لتأدية أكثر من 1500 عرض في مختلف المواقع، بما في ذلك برج خليفة الفريد من نوعه!

وفي لقائنا الأخير مع أنطوني أبو أنطون، حصلنا على المعلومات المطلوبة المتعلّقة بكيفيّة خوضه هذا التّحدّي.

قال أبو أنطون: "أدركنا أنّ نهاية عام 2022 ستكون أسطوريّة لذلك بدأنا الاستعدادات قبل أشهر. فالتّعامل مع مشاريع بهذا الحجم يحتّم علينا مسؤوليّة كبيرة، تتطلّب دراسات لا متناهية. أعطينا الأولويّة لكأس العالم وكافحنا ليل نهار لابتكار فنّ يميّزنا عن أي شركة منافسة في السّوق. ويعود الفضل في ذلك إلى الشّغف الّذي يتمتّع به كلّ موظّف، فنّان، وفنّانة، مدير، عضو تنفيذيّ وإداريّ في الشّركة. وعندما استمعنا إلى آرائهم، تمكنّا من دمج أفكارنا الخياليّة المجنونة كلّها للعودة بما هو أقوى من أي وقت مضى."

أكّد أبو أنطون أنّ الجولة حول العالم لم تمنعه من استقدام المواهب إلى مدينة بيروت.

وصرّح قائلاً: "على الرّغم من فائض الحجوزات عالميًّا، أصرّينا على توسيع الجولة لتشمل لبنان، لأنّ الأخير كان نقطة الانطلاق. فأولى جولاتنا العالميّة عُرضت في مدينة الأمل هذه. نسيانها لم يكن واردًا. لذلك أعدنا استقدام The International Bubbles Spectacular بإصداره الثّاني في كانون الأوّل/ديسمبر الفائت. خطّطنا ليوميْن من العروضات، وبيعت فيهما جميع البطاقات. ثمّ أضفنا يومًا ثالثًا بيعت أيضًا فيه البطاقات بسرعة فائقة.

بعد جولة حول العالم طوال الثّلاثة أشهر الفائتة، نعلن افتتاح حجوزات Artists and More’s International Artists للشّركات، المناسبات الخاصّة، حفلات الزّفاف، الأندية، والنّشاطات والمناسبات على مختلف الأراضي اللّبنانيّة، ومنطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا  (MENA)، لموسم 2023 الحاليّ.

للحصول على المزيد من المعلومات المتعلّقة بآخر صيحات Artists and More، زوروا www.artistsandmore.com، أو اتّصلوا على الرّقم +961 70 498266. تابعوا @Artistsandmore على إنستغرام Instagram وتيك توك Tiktok أيضًا!

 

Image gallery

Comments