Post Image

عروض رائعة وفعاليات ممتعة لدى مجموعة الشارقة من مسك


Mon 2022/02/09

 نزل الرفراف ونزل البداير يحتفلان بأجواء المرح الشتوية

خاص - snobarabia

أعلن كل من نزل الرفراف ونزل البداير عن مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المثيرة وعروض التخييم والإقامة الفاخرة لجميع الضيوف.

ينتمي كلا النزلين إلى مجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من الملاذات البيئية المميزة ولكل منها ميزات فريدة وتقع ضمن حدود إمارة الشارقة، حيث يحظى كل من نزل البداير ونزل الرفراف من مسك ببيئة رائعة ومحيط جغرافي فريد يستمتع به الضيوف الكرام.

يقع نزل البداير من مسك في منطقة البداير الصحراوية في إمارة الشارقة على بعد أقل من ساعة بالسيارة من الشارقة او دبي. وتتميز الأنشطة المقبلة لمنتجع مسك البداير بمحيط هادئ وعروض مثيرة وفعاليات مليئة بالمرح. يقع المنتجع في منطقة هادئة من الكثبان الرملية الحمراء الخلابة، وهو مكان إقامة عائلي مثالي حيث يمكنك أنت وأحباؤك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرماية والكرة والأفلام تحت النجوم وغيرها الكثير.

خلال النهار، يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح البداير الخارجي الجديد كلياً. على غرار واحة في رمال الصحراء، تبلغ مساحة المسبح الخارجي 600 متر مربع ويحوي جزراً تضم أشجار النخيل ويضم عوامات عصرية مثالية لقضاء يوم مليء بالمرح تحت أشعة الشمس.

 

فيما يوفر نزل الرفراف من مسك لزواره الكرام تجربة مختلفة وممتعة. يقع نزل الرفراف في منطقة الأراضي الرطبة في كلباء، الشارقة، وهو ملاذ مائي تحيط به الشواطئ الهادئة وأشجار القرم والحيوانات الفريدة المهددة بالانقراض، فضلاً عن الأنشطة الشاطئية المليئة بالمرح مثل التجديف بالكاياك وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الأنشطة الممتعة.

يعد المنتجع مكاناً مثالياً للإقامة العائلية حيث يمكنك أنت وأحباؤك الاستمتاع بالترفيه الحي مثل عروض عروض الرقص المميزة والعزف على العود واللعب بالنار بالإضافة إلى الرسم بالحناء والرماية وغيرها الكثير.

 

Image gallery

Comments