Post Image

أجيالنا تطلق حملة "يلّا أعطي" Yalla Give


Sun 2021/01/31

دعوة الى جميع اللبنانيين في بلاد الإغتراب لمساعدة في تخفيف الضغوط الشديدة التي يتعرّض اليها نظام الرعاية الصحية اللبناني بسبب الأزمة الإقتصادية والإرتفاع الكبير  في حالات الإصابة بفيروس Covid-19.

خاص - snobarabia

أطلقت "أجيالنا"، منظّمة غير ربحية، منخرطة في برامج خيرية، ثقافية، إجتماعية، صحّية، وتربوية، حملة "يلّا أعطي – Yalla Give" لدعم نظام الرعاية الصحيّة اللبنانيّ.

في خضمّ مواجهة لبنان للأزمة الاقتصادية وتصاعد في عدد حالات الإصابة بـCovid-19، أصبح الوضع خارج نطاق السيطرة ولذلك قرّرت أجيالنا أن تتولّى زمام المبادرة: أرسلت دعوة الى جميع اللبنانيين في بلاد الإغتراب من خلال حملة "يلا أعطي"، بما أنّ هناك أفراد قادرون على المساعدة في التخفيف من حدة الوضع من خلال تقديم تبرعات مالية أو توفير إمدادات من المواد الطبية؛ لضمان حصول كل شخص على الرعاية الصحيّة المناسبة ولمساعدة لبنان على التعافي.

صرّحت رئيسة جمعية أجيالنا، د. لينا الزعيم الددا: "الرعاية الصحية هي حق أساسي من حقوق الإنسان، ويجب علينا بذل كل ما بوسعنا لضمان وقوف نظام الرعاية الصحية اللبناني مجدّداً على قدميه. كل تبرّع ومساهمة لها أهميتها، يمكن أن تُحدِث فرقاً مهمّاً في ضمان حياة المجتمع".

لمعرفة المزيد عن هذه المبادرة وللتبرّع يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.yallagive.com/en/campaign/Ajialouna-Medical-Relief-Campaign-Ajialouna--11802

 

Comments