Post Image

مؤسسة سيتي الاجتماعية تتبرع بمبلغ 200 ألف دولار أميركي دعماً لجهود الصليب الأحمر اللبناني


Tue 2020/12/02

تخصيص التبرعات لدعم جهود الإغاثة العاجلة لضحايا انفجار بيروت والمجتمعات المحلية المتضررة من تداعيات جائحة كوفيد 19

خاص - snobarabia
أعلنت مؤسسة سيتي الاجتماعية عن التبرع بمبلغ 200 ألف دولار أميركي لصالح الصليب الأحمر اللبناني لدعم جهود الإغاثة العاجلة لضحايا الانفجار الذي حدث في بيروت بتاريخ 4 أغسطس 2020 وتقديم العون للمجتمعات المتضررة من تداعيات تفشي وباء كوفيد 19 في لبنان. وبالإضافة الى ذلك، تم توجيه دعوة لكافة موظفي "سيتي بنك" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للتبرع لصالح الصليب الأحمر اللبناني من خلال إطلاق حملة لجمع التبرعات خاصة بالموظفين.

وتجدر الإشارة إلى أنه نتيجة للانفجار في مرفأ بيروت والأضرار البشرية والمادية التي نتج عنه، فقد تم تخصيص الأموال المقدمة من مؤسسة "سيتي" الاجتماعية لمؤازرة جهود الإغاثة العاجلة ودعماً لبرنامج مبادرة لبنان للاستجابة للكوارث في بيروت، وذلك بهدف توفير خدمات الرعاية الصحية والأدوية للمتضررين القاطنين في منطقة الانفجار والمناطق المحيطة به. كما قدم الصليب الأحمر اللبناني الاسعافات الطبية الأولية وخدمات الدعم النفسي للمصابين، بالإضافة إلى خدمات الإسعاف.

وسيتم تكريس هذه الأموال أيضاً لتقديم دعم متواصل لجهود التخفيف من آثار جائحة كوفيد 19 من خلال توفير معدات الحماية الشخصية لمتطوعي فرق الرعاية الطبية الطارئة الذين يتعاملون مع السكان المعرضين للإصابة والمتضررين من الوباء في لبنان.

Comments