Post Image cars

Aston Martin توفر معدات الحماية الشخصية


Mon 2020/04/17

أستون مارتين تبتكر معدات الحماية الشخصية إلى موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية في الخطوط الأمامية

خاص - snobarabia

  • أستون مارتن تتعاون مع ملتيماتيك ومركز تكنولوجيا التصنيع لتزويد طاقم العناية المركزة بحجاب واقٍ فريد من نوعه للاستخدام أثناء التنبيب
  • الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة تعمل على تطوير أقنعة وأردية حماية للمستشفيات المحلية في منطقتي كوفنتري ووارويكشاير
  • المتطوعون في قسم العمليات الخاصة لدى أستون مارتن يقدمون خدمات صيانة طارئة لسيارات موظفي الخدمات الصحية الوطنية المحليين

انضمت أستون مارتن إلى الحملة الرامية لتقديم معدات الحماية الشخصية إلى موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية في الخطوط الأمامية خلال جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد. وتعمل الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة على تطوير أجهزة حماية تنفسية وأقنعة وأردية وقاية جديدة.

وتعد عمليات تركيب ونزع أنابيب التنفس لمرضى كوفيد-19 من أكثر الإجراءات الطبية خطورة على طاقم العناية المركزة، لذلك يتم السعي لتعزيز الإجراءات الوقائية خلال تنفيذ إجراءات توصيل أجهزة التنفس.

ومن خلال التعاون مع شركة ملتيماتيك الشريكة لها في المشروع، تعمل أستون مارتن على مساعدة مركز تكنولوجيا التصنيع (MTC) لإنتاج جهاز حماية تنفسي جديد وتحسينه. ويعد الحجاب الواقي المُستخدم أثناء التنبيب عبارة عن صندوق من زجاج الأكريليك يتم وضعه فوق القسم العلوي من جسم المريض خلال عملية توصيل أجهزة التنفس بهدف حماية الطواقم الطبية وتسهيل وصولهم إلى المريض بشكل آمن.

وتتمثل المساعدة التي تقدمها أستون مارتن وملتيماتيك إلى مركز تكنولوجيا التصنيع في تصميم وتنفيذ أداة خاصة تساعد على إنتاج الصندوق الزجاجي من قطعة واحدة، ما يتيح إمكانية تكديس الصناديق فوق بعضها، لتشغل مساحة أقل في أجنحة الرعاية المركزة المزدحمة في المستشفيات. ويفضي ذلك أيضاً إلى تزويد المركز بالقدرة على تسليم الصناديق بوتيرة متماشية مع مستويات الطلب التي تحتاجها هيئة الخدمات الصحية الوطنية حالياً. كما تستخدم أستون مارتن أحدث آلات القطع في مقرها في جايدون، والتي يتم استخدامها عادةً لقطع الأشكال الجلدية المعقدة المستخدمة في المقصورة الداخلية للسيارات الرياضية، والاستعانة بها لقطع مكونات السيليكون المستخدمة في تجميع الصناديق الواقية.

وتم إعداد هذا التصميم الجديد كلياً في غضون بضعة أيام، وتتم تجربته حالياً في مستشفى لندن الملكي.

 

علاوة على ذلك، ستقوم الشركة البريطانية الرائدة باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج 150 قناعاً واقياً أسبوعياً خلال وقت قريب. ويتعاون فريق أستون مارتن للتصميم مع مستشفى وارويك المحلي لتطوير قناع وقاية يتماشى مع إرشادات الحماية من العدوى التي حددتها هيئة الخدمات الصحية الوطنية. وتأمل الشركة أن يتم إنتاج الدفعة الأولى من هذه الأقنعة خلال الأسبوع القادم، وسيتم تصنيعها في استديو أستون مارتن للتصميم في منطقة جايدون من قبل موظفين متطوعين يلتزمون بإرشادات التباعد الاجتماعي الحكومية. وسيتم تحميل الدفعة الأولى ضمن سيارة دي بي إكس العملية من أستون مارتن، وتسليمها بشكل مباشر بعد الاحتفالات بعيد الفصح.

 

 

 

Image gallery

Comments