Post Image Bride's Fashion

"مجموعة العرائس الملكية" للمصمّمة الكويتيّة أديبة المحبوب تنير بيروت


الخميس 2019/10/10

خاص - snobarabia

تحتَ عنوان "مجموعة العرائس الملكية"، شاركت مصمّمة الأزياء​ الكويتية العالمية أديبة المحبوب، خلال أسبوع الموضة في بيروت، الذي تنظمه LIPS MANAGEMENT تحت عنوان  "Designers And Brands"وقدّمت مجموعتها من فساتين الأعراس لخريف وشتاء 2020 والتي تميّزت بأشكال وقصّات متنوعة ترضي جميع الأذواق.

أديبة المحبوب هي مصمّمة متخصّصة بفساتين الفرح والزفاف، تملك خط هوت كوتور وعبايات خاصّ ومتميّز، يمزج بين الحداثة والروح الشرقية في التصميم. قدّمت عرضاً لعشر فساتين أعراس أبهرَ الحضور. المصمّمة التي أحبّت لبنان، قدّمت العديد من العروض سابقاً، وتميّز هذا العرض بتصاميم فساتين الزفاف الفخمة التي استخدمت فيها الترصيع بالأحجار الكريمة والكريستال النقيّ.

حفل العرض بالعديد من الموديلات المتنوعة، واستخدمت خامات راقية مثل الحرير، الدانتيل والتول والأورغانزا، والغيبور والكريب، وقد ازدانت هذه التصاميم بتطريزات مميّزة وخيوط ذهبية وفضيّة جعلت إطلالات العارضات أكثر سحراً. اعتمدت المصممة أديبة المحبوب طرحات الشعر الطويلة، كما أنها زيّنت شعر العارضات بأكسسوارات الشعر اللافتة، الذي أتى بعضها على شكل تاج ملكيّ أو طرحات طويلة مطرّزة. إنّها مجموعة رائعة لكل عروس تحلم بفستان فخم يوم عرسها.

 

Image gallery

Comments