Post Image

مركز كليمنصو الطبي يتصدر لائحة أهم المستشفيات في العالم


Fri 2019/04/12

خاص - snobarabia

صُنّف مركز كليمنصو الطبي، بالتعاون مع جونز هوبكنز انترناشيونال، كأفضل مستشفى في العالم للسياحة الطبية.

ويعتبر مركز كليمنصو الطبي المستشفى الأول في لبنان الذي يحرز مثل هذا اللقب، و يجعل منه جاذباً للمرضى الذين يقصدوه من كافة أنحاء العالم للإستشفاء، وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى قد أدرج ضمن لائحة أفضل 10 مستشفيات في العالم للسياحة الطبية منذ العام 2016، وقد احتل المركز المرتبة الثانية لعامين على التوالي، والمركز الأول لهذا العام.

من خلال هذا التقدير، يبرهن المستشفى  مرة جديدة، أن لبنان يستحق عن جدارة لقب "مستشفى الشرق الأوسط" والفضل بذلك  يعود للتقدم الذي يحرزه وينفرد به في قطاع الاستشفاء.

وكان للمناسبة كلمة للدكتور مؤنس قلعاوي، الرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي، جاء فيها:" نحن نفتخر اليوم بالحصول على هذا التقدير المرموق والذي يكافئ العمل الدؤوب الذي نقوم به لتأمين جودة عالية لرعاية صحية تنافس أهم المستشفيات العالمية والذي يتماشى والوعي العالي للقطاع الصحي اللبناني وقدرته على تأمين خدمات صحية عظيمة".

ولدى اختيار "إتحاد جودة السياحة الطبية MTQUA " للمستشفيات المدرجة في هذه اللائحة، يتخطى الاتحاد الجودة العالية في الرعاية الطبية والتقييم ليتضمن معايير تم إدراجها لتفي حاجات المرضى المسافرين والعالميين، ومنها: الاتصالات، الشفافية، الخصوصية، الأمان، التسويق، الآداب والقيادة.

 

Image gallery

Comments