Post Image

الجيل الجديد من أجهزة Toshiba العصرية لمن يتوقّع المزيد من الحياة


الخميس 2019/03/14

خاص - snobarabia

كشفت شركة يونيلك UNILEC  sal، الوكيل الحصري للمنتجات الاستهلاكية لـToshiba، عن أحدث مجموعة من أجهزة Toshiba العصرية في 11 آذار، 2019 في فندق فينيسيا بيروت. وضمّت المجموعة الجديدة، التي تلبي مختلف أساليب الحياة، أحدث تشكيلة من الغسالات والثلاجات وموزعات المياه وأجهزة المايكرويف ومنقي الهواء والمراوح. تمتاز هذه المجموعة بمستوي تقنياتها المتطوّرة، حيث عُرضت في معرض IFA 2018 في برلين.

 

 

وبهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لـ Toshibaفي الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وشرق أوروبا، السيد Elvis Wang إلى عراقة الشركة  اليابانية الكبيرة وقدرتها على التجدد والابتكار الذي يتماشى مع احتياجات العصر، في كلمة جاء فيها: "تتمتّع أجهزة Toshiba بتاريخ عريق يعود إلى أكثر من 140 عاماً، حيث دخلت مجال التصنيع والإنتاج للأجهزه المنزلية في العام 1930. وقد شهدت الشركة على امتداد تاريخها إنجازات ومنعطفات، لا سيّما في مجال الأجهزة المنزلية التي شهدت في بعض الأحيان تباطؤاً. وبالرغم من ذلك، وبفضل ضخ استثمارات جديدة ومزيد من الجهد، استطاعت Toshiba أن تجتاز هذا التباطؤ من خلال طرح منتجات عصرية وتقنيات مبتكرة تلبي احتياجات العصر." 

 

ومحتفلاً بالشراكة القوية بين الشركتين، قال رئيس مجلس إدارة شركة يونيلك، السيد أغوب كسابيان: " منذ 51 سنة، في 1968 تأسست شركة يونيلك نتيجةً للاتفاق الذي عقده السيد فيكن كسابيان وشركة "توشيبا" في لبنان.  واليوم أنا فخور جدًا، أنه بعد 51 سنة  أقول إن يونيلك ليست أقدم وكيل للادوات المنزلية والكهربائية في لبنان فقط بل اقدم وكيل لـ"توشيبا" في الشرق الأوسط والخليج والعالم أجمع أيضاً".

وقد عكست مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة قيم والتزام  Toshiba وتجلى ذلك في التقنيات المتطوّرة الرائدة في هذه الأجهزة، ولعل من أبرزها مجموعة الغسالات والثلاجات، ويبرز من بين المجموعة الجديدة، الثلاجة ذات الأربعة أبواب، والتي تعمل بنظام  3 System™، المزوّدة بثلاثة أنظمة تبريد مستقلة لتوفير القدر الملائم من الهواء البارد اللازم مع الحدّ من انتقال التلوث، مما يبقي الطعام طازجاً لمدة أطول. فضلاً عن أن هذا النظام مزوّد بتقنية Convert Zone

Image gallery

Comments