Post Image

مؤسسة الطفولة السعيدة Happy Childhood Foundation تنظّم الدورة الثالثة من مزادها للفن المعاصر


Mon 2019/03/04

خاص - snobarabia

 بعد نجاح الدورتين الأولتين عام 2015 و2017، قررت مؤسسة الطفولة السعيدة تنظيم الدورة الثالثة من مزادها للفن المعاصر، في متحف ميم في بيروت، مترأساً المزاد، مؤسّس المتحف السيد سليم إدّه.

متمتّعاً بتاريخ عريق في دعم الفن المعاصر وفنانيه، ساهم UBS Switzerland AG في المزاد كونه الراعي الحصري هذا العام. ويمتلك UBS واحدة من أكبر وأهم المجموعات الفنية للشركات ويسعى إلى تطوير السوق الفنية من خلال شراكته العالمية مع Art Basel وكونه ناشر شريك لتقرير "Art Basel and UBS Global Art Market Report". ولـUBS أيضاً شراكات مع مؤسسات عريقة عالمياً للفنون الجميلة. أما مؤتمر UBS للفنون يجمع ويشكّل صلة تواصل بين محبي الفنّ في العالم، مؤمّناً فكراً قيادياً في الفن المعاصر.

بدعم من دار سوذبي العريق للمزادات في لندن، تُنظّم دورة عام 2019 على مستوى عالي من الامتياز ومعايير الجودة. وسيدير المزاد السيد مارتن كلوسترفلد الذي يتبوأ منصب المدير الأول ومتخصص متقدّم في قسم الفن المعاصر في دار سوذبي، حيث سيعرض 21 عملاً فنياً لعدد من أهمّ الفنانين المعاصرين العالميين والإقليميين أمثال Julian Schnabel, Jeff Elrod, Rashid Johnson, Katherine Bernhardt, Brian Calvin Lara Baladi وغيرهم الكثير. وقد قُدّمت هذه الأعمال كهبة "لمؤسسة الطفولة السعيدة" من خلال صالات عرض عريقة في نيويورك، شيكاغو، بروكسل، باريس ومنطقة الشرق الأوسط.

 

 

Comments