Post Image

إعادة افتتاح الصالات الداخلية لمطعم "كروان" في بعبدا- اليرزة


الجمعة 2019/01/11

خاص - snobarabia

 بمناسبة إعادة افتتاح صالاته الداخلية أقام مطعم "كروان " ، العنوان الأبرز للضيافة والمأكولات الشهية  في منطقة اليرزة -بعبدا، حفل عشاء ضخماً جمع حشداً من فاعليات المنطقة ووجوهاً سياسية واجتماعية  وفنية إضافة الى أهل الإعلام ومجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تذوق الحاضرون أشهى المأكولات اللبنانية والعالمية التي تميزت بلمسة "كروان" المبتكرة ونكهاته الفريدة واستمتعوا بجلسة رائعة وسط اجواء فنية ساحرة. واثنى الجميع على الديكور المتجدد الفخم لصالات المطعم الداخلية والأجواء العائلية الدافئة التي يؤمنها لرواده كما أثنوا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وغنى الأصناف المقدمة و تنوعها.

وقد شارك المطرب هاني العمري الساهرين بباقة من أجمل أغانيه وضرب لهم موعداً اسبوعياً كل ليلة سبت لينعموا معه بسهرة من الطرب والغناء الأصيل في "كروان". واختتم العشاء بألذ الحلويات وتلقى كل الحاضرين تذكاراً مميزاً.

وإضافة الى الصالات الداخلية، يتميز مطعم كروان بمساحاته الخارجية المطلة على أجمل المناظر الطبيعية حيث تحلو الجلسات وسط هدوء الطبيعة وصفاء اجوائها بعيداً عن الصخب والتلوث. وتشكل المساحات الخارجية مكاناً مثالياً لحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة.

 أما السهرات الفنية في كروان فمتنوعة وحافلة من سهرة ال Karaoke الحماسية المسلية الى البرامج الفنية اليومية المتنوعة وسهرة ليلة السبت مع المطرب هاني العمري.

"كروان " عنوان الجلسات الهادئة والمأكولات الشهية والأوقات المسلية.

 

Image gallery

Comments