Post Image

ايها الحوت، اعرف حظك في عام 2019!


Sun 2018/12/30

خاص - snobarabia

لم تكن السنوات السابقة سهلة بالنسبة لمولود الحوت و هذه السنة ايضاً سوف يكون عليه مواجهة الصعوبات من جديد ولكن حين يتمكن من التغلب عليها يكون قد بات قادراً على التعامل مع كل الظروف الطارئة. صحيح أن الأمور لن تكون سهلة و لكن الحوت يجد نفسه مضطرا لإيجاد الحلول و السعي الى تحسين الأمور لأن مستقبله يتوقف على ذلك.

تأتيه الصعوبات من أماكن مختلفة وتضعه في مواجهة مشاكل عدة حتى ولو كان يكره المواجهات. وهذا ما يعرضه الى ضغوط لا يستهان بها ولكن يبدو ان الحوت قد اكتسب في السنوات الماضية المهارات المطلوبة ليتعاطى مع كل انواع المشاكل و الضغوط.

 

سنة التحديات الصعبة

 

حياتك المهنية والمالية

الصعوبات المذكورة تنطبق بشكل خاص على المجال المهني اذ تبدو ايها الحوت غير قادر على بلوغ الأهداف التي وضعتها لنفسك خاصةً وأنك لا تلقى المساعدة المطلوبة من الزملاء والمحيطين بك او يطلب إليك انجاز مهمات معقدة شديدة الصعوبة.  لذا ينصحك الفلك بالثقة بنفسك والاعتماد على ذاتك لتقدير الأمور وان تؤمن بأن هذه المرحلة الصعبة هي تحضير لأيام أفضل. مالياً، تضطر لشد الأحزمة أكثر من السابق، ولهذا لا تعرض نفسك للخطر ويبقى بالك مطمئناً رغم انك تتوق احياناً للقيام بشراء أغراض تخفف قليلاً من الضغوط التي تعيشها.

 

حياتك العاطفية

لحسن الحظ الأمور هادئة على هذا الصعيد والعازبون من برج الحوت يجدون بسهولة شريكاً يلائم تطلعاتهم. اما المتزوجون فيجدون عند الشريك كل الدعم والتفهم والمساعدة في الأيام الصعبة التي يعيشها الحوت. وتشير التوقعات الفلكية ان هذه السنة تحمل الى الحوت الكثير من الصداقات والعلاقات الصادقة وربما أكثر من أي وقت مضى في حياته.

 

حياتك الصحية

لا شك ان السترس سوف يكون له تاثير سلبي على صحتك ايها الحوت خاصةً أنك غالباً ما تميل الى الاهتمام بالآخرين أكثر من نفسك . ينصحك الفلك بألا تدع مشاكل الآخرين تضيف عبئاً جديداً اليك وان تهتم بصحتك وتدع لنفسك مجالاً للتنفس والتنفيس عن الضغط إما بالتأمل أو القيام بنشاطات مهدّئة تحبها. في الماضي كنت تهرب من المشاكل آملاً من الآخرين حلها، أما اليوم عليك مواجهتها بهدوء ووعي.

Comments