Post Image

ايها الدلو، اعرف حظك في عام 2019!


Fri 2018/12/29

خاص - snobarabia

سنة غنية بالفرص أمامك أيها الدلو وهي تحمل إليك متغيرات كبيرة تكاد لا تترك لك الوقت لتتنفس. نشاطات كثيرة بانتظارك تجعلك في حالة دائمة من الحماس ومستعد لمواجهة التحديات مهما اشتدت . وستكون قادرا على إثبات نفسك في كثير من المواقف ولن يخيب أملك هذا العام . في كل مجالات الحياة سوف يُطلب منك ان تدير و تراقب أمور عديدة وهذا ما يجعلك متوقد ذهنياً وجاهز للعمل والإتيان بأفكار خلاقة.

لا تدع هذه المسؤوليات الجديدة تخيفك ايها الدلو فالكل من حولك يدعمونك ويقدمون لك يد المساعدة سواء كانوا زملاء او رؤساء وتكون بدورك قادراً على ترك بصمتك في كل ما تقوم به.

 

سنة الجهود الجبارة

 

حياتك المهنية والمالية

قد تبدو الأمور بالنسبة إليك هادئة على الصعيد المهني و لكنه مجرد انطباع لأنك تعرف جيدا الى اين تتجه و كيف تقوم بعملك ولكن هذا لا يبعد المشاكل التي يجب عليك ان تواجهها وتعمل على حلحلتها. كثير من المشاريع تتطلب منك اتخاذ الخطوات اللازمة لإنهائها لكن ثقتك المتزايدة بنفسك تتيح لك وضع الاستراتيجيات المطلوبة دون صعوبات و العمل على التنفيذ بفاعلية. أما ماليا فعليك ايها الدلو ان تتعامل مع امورك المالية بالفاعلية ذاتها رغم ما يسببه لك ذلك من ملل وازعاج. لا يمكنك ان تسترخي و تنفق المال دون ان تسعى لتوفير مبالغ كافية لغدك و تستثمر في مستقبلك.

 

حياتك العاطفية

تعيد النظر في أمورك العاطفية لا سيما و انك اكتسبت المزيد من الوعي و الاستعداد للتحليل و العمل. تبحث في كل ما يختص بأمور علاقتك بالشريك خاصة و انك بت تعرف نفسك بشكل افضل و قادر على فهم من حولك أكثر من السابق وهذا يساعدك على التعاطي معهم باسلوب مرن ومثمر. اذا كنت عازبا اطلب من محيطك ان يعرفك بالأشخاص المناسبين علك تجد بينهم من يستحق ان يكون شريكا مستقبليا لك لأنك وحدك قد تجد صعوبة في ايجاد الشخص المناسب.

 

حياتك الصحية

في هذه الفترة المليئة بالعمل والتحديات عليك يا مولود الدلو ان تعتمد اسلوب حياة صحي وتبتعد عما تعودت عليه من فوضى اذا أردت ان تحافظ على نشاطك و قدرتك على العمل. اول ما عليك تغييره هو نظامك الغذائي و قد يكون الأمر صعباً عليك بداية لكن سرعان ما ترى انه يعود عليك بفوائد كبيرة.

 

 

 

Comments