Post Image

ايها الثور، اعرف حظك في العام 2019!


Wed 2018/12/20

خاص - snobarabia

تجد أمامك هذه السنة فرص جديدة تسمح لك باكتشاف أفكار غير مألوفة، وتغيرات في طريقة تفكيرك، تفيدك على معظم الصعد. ستدخل أساليب متطورة الى حياتك، تسمح لك بإجراء تحسينات كثيرة.

على الرغم من أن مولود الثور الأصلي يحب تسيير حياته على طريقته الخاصه ، إلا أنه سيجتمع هذا العام مع أشخاص مختلفين وسيختبر تجارب جديدة من شأنها تغيير طريقة تفكيره ووجهات نظره. وسيكون منفتحاً على كل جديد، حتى أنه سيكون منفتحاً على أي إقتراح قد يعود لمصلحته، رغم أنه تجد صعوبة في بعض الأحيان في قبول التغييرات الحتمية .

 

سنة الانفتاح على كل جديد

 

حياتك المهنية والمالية

يبدو أنك  هذه السنة ستتخذ القرارات الصحيحة، والتي يكون لها الوقع الإيجابي على وضعك المهني. لكنك أحياناً تشعر بان خياراتك محدودة، وهذا ما يدفعك لإجراء بعض التغييرات. تسعى الى توسيع نطاق عملك، بغية عدم التقيد بعمل واحد أو في مكان واحد. ستتاح أمامك فرص عديدة للقيام بأنشطة أخرى أكثر تكيفاً مع صورتك الفلكية، لكن هذه الأمور قد تضطرك لزيادة إنفاقك للمال أكثر من المعتاد. لكن لا داعي للقلق، فأنت تعرف متى تضع حداً، وتعرف كيف تحافظ على مواردك من دون صعوبة.

 

حياتك العاطفية

إن اهتمامك  الجديد في كل ما يتعلق  بالعالم الخارجي يسمح لك بتحقيق نجاحات كثيرة على الصعيد الشخصي. تعرف كيف تتحكم بمشاعرك، وتحافظ على علاقة ثابتة، سواء كنت متزوجاً أو مرتبطاً بعلاقة عاطفية. فأنت لا تهتم بالأشخاص السطحيين، لأن الإخلاص أمر مهم جداً بالنسبة اليك. وهذه السنة، ستكتشف نواح جديدة في حياتك العاطفية تسمح لك بالدخول في علاقة جديدة غريبة بعض الشي عما اعتدت عليه في حياتك.

 

حياتك الصحية

ستكون صحتك بشكل عام جيدة هذه السنة. ستلاحظ أن بعض الأشخاص من حولك يواجهون صعوبات في هذا المجال، وهذا ما يقودك إلى الإهتمام أكثر بصحتك لتجنب المخاطر التي يمكن أن تصيبك. لذلك تلجأ الى انخاذ إجراءات جديدة ومدروسة تتعلق باحتياجات جسدك وحميتك الغذائية.

 

Comments