Post Image

"Grand Cinemas" تحيي شعارها المليء بالترفيه وتطلق برنامج بطاقة الولاء الزاخر بالجوائز


Fri 2018/12/08

خاص - snobarabia

 إنطلاقاً من حرصها الدائم على مفاجأة زبائنها، أطلقت "غراند سينماز" سلسلة صالات السينما الأكثر ابتكاراً، برنامج بطاقة الولاء "Loyalty Card" في لقاء مسل مع الشركاء، الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي في Grand Class, ABC ضبيه. وتم تعريف الحاضرين بفوائد برنامج الولاء بطريقة تفاعلية ومسلية أثناء لعبهم لعبة على الأرض بشكل G، حاصلين بعدها على نقاط مسبقة في بطاقاتهم ونيلهم جوائز فورية.

يمكن الحصول على بطاقة الولاء المليئة بمجموعة من المكافآت المبتكرة وغير المتوقعة سواء من خلال تطبيق غراند سينماز أو التسجيل عبر الإنترنت أو ملء إستمارة  الطلب عند شباك التذاكر. سيحصل حامل البطاقة مباشرة عند التسجيل على 100 نقطة ، ثم نقطتين مقابل كل 1000 ليرة تنفق في غراند سينماز. والملفت أن النقاط لا تقتصر فقط على تذاكر السينما، إذ يمكن لحاملي البطاقة استخدامها للإستفادة من شراء السلع المتوفرة إضافة إلى الهدايا الموسمية ، أغراض من قسم G-Collectible، الحسومات لدى الشركاء المعتمدين، وتذاكر السفر وغيرها.

بالمناسبة تحدثت كارلي رميا حبيس، مديرة التسويق في شركة سليم رميا وشركائه، الشركة الأم ل"غراند سينماز" قائلة : " تعكس هذه المبادرة رغبة "غراند سينماز" القوية بمكافأة زبائنها الأوفياء عبرمنحهم  وسائل عديدة للترفيه."

ولتشجيعهم على المشاركة ببرنامج الولاء الجديد والإستفادة من تقديماته، ستقيم "غراند سينماز" نشاطات تفاعلية وألعاب مسلية للجمهور وذلك لمدة 3 أيام في كل فرع من فروعها، وتعطي المشتركين فرصة فوز هدايا فورية منها ومن شركائها.

 

 

 

Image gallery

Comments