Post Image

Maserati تبدع "غيبلي ريبيلي" بإصدار محدود


Sun 2018/11/11

خاص - snobarabia

تستعد مازيراتي لطرح الإصدار المحدود الجديد من سيارتها غيبلي للبيع الشهر الجاري، مؤكدة الأهمية الخاصة لهذا الطراز في مجموعة سياراتها الفاخرة. وتمتاز مازيراتي الجديدة "غيبلي ريبيلي"، التي تم إنتاج 200 سيارة منها فقط لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، بينها 21 سيارة للشرق الأوسط، بالتصميم الحصري والديكورات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها قاسم مشترك هو لون "نيرو ريبيلي" ميكا الأسود، الذي يُبرز بتأثيره الجميل تصميم السيارة الفريد.

وسوف يتاح الإصدار الخاص من طراز السيدان هذا بقوى حركة ثلاث؛ محرك ديزل سداسي الأسطوانات بشاحن توربو يُعطي 275 حصاناً، ومحركا بنزين سداسيا الأسطوانات بشاحن توربو مزدوج يعطي أحدهما من القوة ما يصل إلى 350 حصاناً والآخر 430 حصاناً. وقد وضع تصميم هذه المحركات قسم قوى الحركة "باورترين" التابع لمازيراتي، فيما أنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية.

 

وأعرب دومينيكو لا مارتي، المدير العام لمازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بجلب عدد من سيارات الإصدار المحدود إلى المنطقة التي تتسم بكونها "مغرمة بخيارات التخصيص في سيارات مازيراتي"، مؤكداً أن هذه التشكيلة الحصرية ذات السمات الراقية والمتطورة "سوف تحظى بالاستحسان وتلقى الإقبال في سوق المنطقة".

 

 

Image gallery

Comments