Post Image

11-11 يوم التسوق الإلكتروني الأضخم في لبنان!


Fri 2018/11/02

 

خاص - snobarabia

منذ سنة، اطلقت Hicart.com موجة  جديدة من التسوق في لبنان عبر موقع إلكتروني يشبه أضخم مواقع التسوق العالمية.

وفي 11/11 من هذه السنة، يحتفل موقع Hicart.com بعيده الأول، ويطلق لهذه المناسبة اليوم الأضخم للتسوق اونلاين في لبنان حيث يستفيد محبو التسوق من حسومات وعروض تصل لغاية ٧٠٪ 

ما الفكرة وراء 11/11 ؟

بدأت Hicart.com العد العكسي من الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل من  الحادي عشر من الشهر نفسه.

 

في 11/11 ، الإحتفال مزدوج: 

 

أ - العيد الأول:

 

تحتفل Hicart.com بعيدها الأول!

بعد مرور سنة مليئة بالنجاحات والإنجازات، تستمر Hicart.com بتحقيق نتائج مذهلة وفريدة في مجال التسوق اونلاين في السوق اللبناني، وتقدم لمستخدميها تجربة تسوق سهلة وممتعة. وينسب معظم نجاح Hicart.com إلى تنوع الماركات المتوفرة على الموقع، بالإضافة إلى سهولة وأمانة  إستخدامه. 

 

ب - يوم التسوق الأضخم في لبنان:

 

في هذه المناسبة، تقدم Hicart.com لمحبي التسوق حسومات تصل لغاية ٧٠٪ على مجموعة كبيرة من السلع. سيستفيد مستخدمي Hicart.com من عروضات وأسعار مغرية في هذا اليوم، إذ اننا على أبواب عيد الميلاد  والجميع يتهافت  إلى شراء الهدايا.

إضافةً إلى هذه الحسومات، تقدم Hicart.com، في 11/11، خدمة التوصيل المجاني لكل المشتريات لمدة 24 ساعة.

 

ج - المسابقة:

 

تطلق Hicart.com مسابقة على موقعها من الأول من تشرين الثاني/نوفمبر حتى الحادي عشر من الشهر عينه حيث تتيح لمستخدميها المشاركة من خلال لافتة  على الموقع تدعوهم إلى دخول السحب.

بسرعة، يتم نقل المستخدمين إلى صفحة أخرى على الموقع للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية دخول المسابقة؛ فيُطلب منهم الدخول أو التسجيل للدخول في السحب ما يمنحهم فرصة الفوز بأحد هواتف iPhone X الثلاثة.

 

Comments