Post Image

Galaxy Note9 من Samsung: أداء أقوى لمهام أكثر طوال اليوم


Mon 2018/10/04

خاص - snobarabia

مع إطلاقها الأخير لهاتف Galaxy Note ، لم يقتصر عمل سامسونج فقط إحداث تحسنيات كبيرة في ميزات الجهاز، بل عملت على تعزيز قوة أدائه لمنح المستهلكين تجربة استخدام أكثر كفاءة وفعالية حتى يتمكنوا من مواكبة عالمنا المتصل.

 

مواكبة متطلباتك على مدار اليوم

تم تصميم الهاتف الجديد للمستخدمين  الذين يبحثون عن جهاز حديث  مع بطارية قوية تتيح لهم التواصل وإنجاز المهام على مدار اليوم. ولهذا زودت سامسونج هاتفها الجديد ببطارية عالية الأداء بسعة 4000 مللي أمبير بالساعة لتدوم طوال اليوم.

 صُمم لإنجاز المهام بسرعة وكفاءة عالية

وبهدف منح المستخدمين سرعة فائقة، يأتي جهاز Galaxy Note9  بمعالج بحجم 10 نانومتر إضافة إلى تعزيز وحدة المعالجة المركزية وأداء وحدة معالجة الصور بنسب 33% و23% على التوالي، ليدعم الهاتف أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق بسرعة تحميل تبلغ 1.2 جيجابت في الثانية الواحدة.

  التبريد تحت ضغط الاستخدام

ابتكرت شركة سامسونج نظام تبريد فعّال في هاتف Galaxy Note9  مع تطويرها نظام التبريد المائي الكربوني الذي يعمل على استشعار درجة الحرارة من خلال أنبوب حرارة أو "ناشر حراري " لضمان مستويات مثالية لعمل وأداء المعالج. يعمل نظام التبريد الجديد الذي ابتكر لأول مرة في جهاز Galaxy S7، على الاستفادة من التغييرات التي تحدث في مراحل الماء للحد بشكل فعال من إشعاع الحرارة. وفي الحقيقة، دعمت شركة سامسونج الإصدار الحديث من سلسلة Note  بأنبوب حرارة أكبر بثلاث مرات من الأنبوب

لألعاب أكثر ذكاء

يتميز هاتف Galaxy Note9 أيضاً بوجود خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت، حيث تعمل هذه الخوارزمية على توفير زيادة تصل إلى 40% بمعدل الأطر المستقرة في الثانية خلال اللعب. وتساعد هذه الميزة الهواتف الذكية على توفير صور مرئية أكثر سلاسة وتجربة ترفيهية أكثر متعة للمستخدمين. وكون التوقيت والدقة عنصران مهمان في الألعاب المليئة بالإثارة، فإن عدم القدرة على ضمان استقرار معدل الأطر في الثانية قد يكون عائق أمام قدرتك على توقع متى سيتم الهجوم عليك في اللعبة وقد يتسبب ذلك في عدم التركيز أثناء تصويب الهدف.

Comments