Post Image

BMW تشارك في دورة عام 2018 من معرضMondial de l’Automobile في باريس


Fri 2018/09/28

خاص - snobarabia

يضمّ معرض Mondial de l’Automobile 2018 في باريس أحدث طرازات BMW المنتجة والتي تتميز بتصميمها الملفت وتكنولوجيتها الرائدة ومتعة القيادة التي توفرها والتي تحدد طابع الطرازات الجديدة التي تقدمها BMW في أهمّ معرض على رزنامة معارض السيارات الأوروبية لعام 2018. وتشمل الطرازات الجديدة تصاميم حديثة اعتمدتها العلامة التجارية إضافة إلى قدر كبير من التطوير الذي طال الرقمنة والعمليات والاستدامة وديناميكات القيادة.

 فسيكتشف زوار معرض باريس مثلاً الطرازات الأولى التي تتضمن نظام التشغيل الجديد BMW Operating System 7.0 الذييستخدم شاشة تحكم ومعدات رقمية بالكامل، ويتيح تكيّف عمل النظام بدقة أكبر مع تفضيلات السائق الشخصية. وتشمل الابتكارات الأخرى BMW Laserlight ونظام مساعدة التوجيه والتحكّم بالمسار المتاح أيضاً في الطرازات الأخرى الجديدة التي تقدمها العلامة التجارية، إضافة إلى نظام مساعدة القيادة الخلفية الفريد من نوعهالذي يتولى التوجيه في المناطق الضيقة التي تكون الرؤية فيها محدودة.

يتوقع أن يضاف فصل ناجح جديد إلى تاريخBMW  المذهل في صنع سيارات الرودستر، وذلك من خلال الـ BMW Z4 التي ستُعرض للمرة الأولى في العاصمة الفرنسية. فالنسخة الجديدة من السيارة المكشوفة المكوّنة من مقعدين تعكس طابعاً رياضياً بحتاً فور رؤيتها بفضل تصميم هيكلها الملفت والمتجدد، وسقفها القابل للطي كهربائياً ومقصورتها الداخلية التي تركز على السائق.

تُعرض سيارةBMW  الفئة الثامنة كوبيه الجديدة للمرة الأولى أيضاً في فعالية باريس. فهي تجمع بين الديناميكيات البصرية والتكنولوجية للسيارة الرياضية العالية الأداء والطابع الحصري للسيارة الكوبيه المترفة. ويعكس التصميم الجديد الواضح والدقيق الطابع الرياضي البحت، فيما صمّم شكل وتكنولوجيا الهيكل ونظام الدفع في سيارةBMW  الفئة الثامنة كوبيه الجديدة من أجل توفير متعة قيادة مطلقة ذات طابع رياضي.

Comments