Post Image

شركة ت. غرغور وأولاده تكشف عن سيارة CLS كوبيه الجديدة من مرسيدس-بنز


Tue 2018/08/15

 

أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده سيارة CLS بتصميمها المُتجدّد في لبنان. تقدّم هذه السيارة الجديدة كل المواصفات العملية التي تتمتع بها سيارات السيدان، مع أناقة الكوبيه بمقوماتها الرياضية وملامحها الاستثنائية. ويمكن التعرّف على سيارة الجيل الثالث فورًا بفضل خطوطها الكونتورية الواضحة والمختزلة. تمتاز سيارة CLS الجديدة بطابع رياضي وأناقة مثالية، حيث توفر مستوى مذهل من الراحة المطلقة خلال الرحلات الطويلة، إلى جانب تقنيات مثيرة ومتطوّرة لا تُضاهى.

 

وقال سيزار عون، مدير عام مرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده: "تُعتبر CLS الجديدة رمزًا للتصميم كونها أصبحت نموذجًا لسيارات الكوبيه الرباعية الأبواب. ولا شكّ في أن تصميم سيارة الكوبية الجديد المُذهل وأسلوبها العملي سيُثيران إعجاب السائقين اللبنانيين. فللمرّة الأولى باتت CLS الجديدة مزوّدة بخمس مقاعد."

 

 

خضعت خصائص طراز الجيل الثالث للترقية: يزدان الطرف الأمامي المُلفت لسيارة CLS بشبكة المبرد النموذجية ذات الفتحات الألماسية الشكل لسيارات الكوبيه من مرسيدس-بنز. ويمتاز التصميم الجانبي بالخط الفاصل المرتفع والمقوّس مع نوافذ جانبية بدون إطارات. وتتبع الخطوط الكونتورية الانسيابية للسيارة فلسفة التصميم ذات النقاء الحسي؛ إذ تُختزل الخطوط والحواف ببراعة عالية، في حين أن الأسطح تبدو مقوّسة ومنحنية بلمسات رائعة. وتماماً مثل المصابيح الأمامية، تتمتع المصابيح الخلفية LED المجهّزة بتقنية Edge Light المبتكرة، بإطلالة بلورية.

 

يمتلك جيل CLS الثالث عدداً من المواصفات المشتركة مع الفئة-S: حيث يأتي مجهزًا بالجيل الأحدث من أنظمة المساعدة للقيادة، مع دعم متكامل للسائق طوال الطريق يتوفر عبر باقة مساعدة القيادة. وعلى سبيل المثال، تحظى سيارة CLS الجديدة برؤية أفضل للحركة المرورية المحيطة بفضل الكاميرا المحسنة وأنظمة الرادار المتطورة.

 

Image gallery

Comments