Post Image

Brambles تتحول إلى العمليات حيادية الكربون


Thu 2021/06/26

خاص - snobarabia

 

أعلنت برامبلز، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول سلاسل التوريد والتي تزاول أعمالها في 60 دولة عبر علامة CHEP، عن نجاحها باستكمال برنامجها المخصص للاستدامة والممتد على مدار خمسة أعوام وإطلاق برنامج أكثر طموحًا هدفه تحقيق الريادة في سلاسل التوريد المتجددة. ويتضمن البرنامج الجديد التزاماً بالحد من متوسط ارتفاع درجة الحرارة عند 1.5 درجة مئوية تماشياً مع اتفاقية باريس والسقف العلمي المتعلق بانبعاثات الكربون لسلسلة توريد الشركة.

 

 وفي إطار هذا الهدف، تفخر شركة برامبلز بالإعلان عن تحولها إلى شركة حيادية الكربون في جميع عملياتها. ويعني هذا انخفاض صافي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن عملياتها إلى الصفر في النطاق 1 (الانبعاثات المباشرة الناجمة عن حرق الوقود) والنطاق 2 (الانبعاثات غير المباشرة الناجمة عن إنتاج الكهرباء التي تشتريها) من بروتوكول غازات الاحتباس الحراري (GHG) القياسي.

 

 ويجسد التحول إلى حيادية الكربون في النطاقين 1 و2 خطوة أولى تتخذها برامبلز نحو هدفها الأكثر طموحاً وصعوبة لوقف الانبعاثات الكربونية من سلسلة التوريد التابعة لها بالكامل، ويشمل ذلك أيضًا الانبعاثات الناجمة عن عمليات المقاولين الفرعيين (النطاق 3). ولتحقيق هذا الهدف، تعتزم الشركة وضع سقف علمي للانبعاثات الناجمة عن عملياتها المباشرة والانبعاثات الناجمة عن سلسلة التوريد التابعة لها.

 

Comments