Post Image Interview

سيرج يونان، مدير سيتي سنتر بيروت: سيتي سنتر بيروت وجهة مثاليّة لكل أفراد العائلة


Wed 2019/01/16

خاص - snobarabia

يقدم سيتي سنتر بيروت المجمع التابع لمجموعة ماجد الفطيم، والذي يقع في منطقة الحازمية، تجربة تسوق فريدة لزواره كباراً وصغاراً. فهو يشمل عدداً كبيراً من المحلات التجارية والمطاعم وركن مخصص للأطفال، وأحدث صالات السينما وأول فرع لسوبرماركت الكارفور في لبنان. فيجد الزائر كل ما يتمناه في مجمع واحد. كما يقدم على مدار السنة نشاطات ترفيهية في أجواء من المرح والتسلية.

في هذا اللقاء الخاص، يطلعنا السيد سيرج يونان، مدير سيتي سنتر بيروت عن أهداف المجمع ونشاطاته ومشاريعه المستقبلية.

المنافسة أساسية في قطاع التسوق

 

  • ما الذي يميز مجمع سيتي سنتر بيروت عن غيره من المجمعات التجارية؟

ما يميّزه موقعه الإستراتيجي القريب من العاصمة بيروت ومن مناطق مجاورة، كما يوفر تجربة تسوق فريدة ومتنوعة لجميع الزوار. يضم مواقف مدروسة تستوعب أكبر عدد من الزوار دون التسبب بأي زحمة سير. كما يتمتع المجمع بهندسة معمارية حديثة ومختلفة.

بالإضافة الى أن أول فرع لكارفور في لبنان  افتتح في هذا المجمع، كذلك الأمر بالنسبة إلى VOX Cinemas التي تتضمن أول صالات GOLD by Rhodes وIMAX و4DX وماجيك بلانيت الذي يعتبر المكان المحبب إلى قلوب الأولاد، بما أنّنا نحرص دائماً على تقديم الأفضل لزوّارنا من مختلف الأعمار.

 

  • باعتقادكم هل المنافسة مهمة في هذا المجال وكيف تدفعكم لتحسين وتطوير مجمع سيتي سنتر بيروت؟

تعتبر المنافسة أساسيّة في قطاع التسوّق خاصّة في بلد مثل لبنان حيث الموضة أساس والمتسوّقون في بحث دائم عن كل جديد. وبما أنّ الوقت مهم جدّاً، فإنّ المستهلك اليوم يميل نحو اختيار زيارة مجمّع واحد يملك الملابس والمطاعم والألعاب والسينما وحتى السوبرماركت لكي يقوم بكل ما يحتاج اليه وعائلته في وجهة واحدة. لذلك نحن نسعى الى القيام باستمرار بتحسين وتطوير خدماتنا المتنوّعة لكي نرضي جميع الأذواق. 

 

  • ما التقديمات والتسهيلات التي يوفرها سيتي سنتر بيروت لأصحاب المحلات والمطاعم الموجودة لديه؟

نأخذ دائماً بعين الإعتبار مصلحة أصحاب المحال التجاريّة والمطاعم في كل النشاطات التي نقيمها في المول. ولذلك نسعى الى تنظيم نشاطات منوّعة لجذب أكبر عدد من الزوار وانعاش الحركة. إنّ علاقتنا مع أصحاب المحلات التجارية هي علاقة شراكة متينة، وتبادل أفكار وآراء وكلّها تصبّ في مصلحة المتسوّقين.

 

تجربة تسوق متكاملة في أجواء ممتعة

 

  • ما التسهيلات التي تقدمونها لزوار المجمع لجعل تجربة التسوق أسهل و أكثر متعة؟

بالطبع هناك العروضات الموسميّة، وأنشطة متنوّعة لجذب الزوار وتقديم تجربة تسوّق متكاملة في جوّ من المرح والفرح والجوائز الفوريّة. بالاضافة الى التسهيلات التي سبق وذكرتها كمواقف السيارات والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار. إلى جانب ذلك، هناك غرفة الحضانة مجهزة  للأطفال وملعب للصغار.

 

  • من هم عملاء سيتي سنتر بيروت وهل تسعون لاجتذاب فئات أخرى من العملاء؟

بشكل عام، معظم زوار سيتي سنتر بيروت هم من المناطق المجاورة للمول، في بيروت وبيروت الكبرى. إضافة الى نسبة جيدّة من الزبائن الذين يقصدون سيتي سنتر بيروت بالتحديد بما أنّهم يفضّلونه على غيره، واعتادوا التسوّق هنا، ببساطة، زبائننا يحبّون تجربة التسوّق المتكاملة التي نقدّمها.

 

 

  • ما هي مخططاتكم المستقبلية؟

نحن مستمرون بالنهج نفسه للحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق. ونعمل على إضافة مجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي بهدف تطوير تجربة الـF&B وتقديم خيارات أوسع لزوارنا بهدف تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

 

وجهة سياحية متكاملة لمحبي التسوق والترفيه

 

  • ما الدور الذي يلعبه مجمع سيتي سنتر بيروت على الصعيد الاقتصادي والسياحي في لبنان؟

يمثّل المجمع أحد أبرز وأهمّ مجمّعات التسوّق في مدينة بيروت، ما يوفّر عدد كبير من الوظائف وفرص العمل، كما يقدّم أفضل تجربة خدماتية لزواره فيستقطب عدد كبير منهم وينعش بذلك القطاع السياحيّ. يحرص المركز على دعم المحلات التجارية المتنوّعة الموجودة فيه التي تقدم كل ما يتمناه الزوار. إنه باختصار وجهة سياحية متكاملة لمحبّي التسوّق والموضة والترفيه.

  • هل يمكن لكل أفراد العائلة ومن كل الأعمار إيجاد ما يطلبونه من تسوّق وترفيه في سيتي سنتر بيروت؟

انه وجهة مثاليّة لكل أفراد العائلة، فهو يجمع العديد من المحال التي تجذب الزوار من كل الأعمار، إضافة الى النشاطات والحملات الموجّهة الى الصغار والكبار التي نطلقها للإحتفال بعدّة مناسبات على مدار السنة مثل أعياد الفطر والميلاد والأضحى والفصح وعيد الأم والأب، استقبال موسم الربيع والصيف

 

 

 

Comments