Post Image

متوافّرٌ الآن على Deezer محتوى روتانا الحصريّ لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


Fri 2018/10/22

خاص - snobarabia

تُتيح حاليًا الخدمة العالميّة للإستماع إلى الموسيقى  Deezer  لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بسهولةٍ غير مسبوقةٍ بالموسيقى العربيّة والعالميّة المفضّلة لديهم، كلّ ذلك على منصّةٍ واحدةٍ. وبالتالي، بإمكان المستخدمين الآن تنزيل تطبيق Deezer الذي يجمع أفضل المحتوى المحلّي والعالميّ، واستكشاف كلّ ما يضمّه باللغة العربية.

 

أصبح الآن بإمكان عشّاق الموسيقى وللمرّة الأولى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني العربيّة من روتانا، والاستماع كذلك الأمر على الفور إلى الأغاني الأكثر شهرة لإليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس. علاوةً على ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون اغنية لفنّانين عالميين مثل Dua Lipa، Calvin Harris و Shakira وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

 

وبما أنّ تطبيق ديزر مصمّم خصيصًا لخدمة المستخدمين المحليين لكل منطقة و بلد ، فهو يضمّ عدداً كبيراً من قوائم التشغيل و المحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب ،  راب ستار ، مغرب يونايتد  وشعبي. بإمكان المستخدمين الذين يسجّلون الدخول إلى ديزر الوصول تلقائيًا إلى كل المحتوى باللغة العربية، في حال ضبط لغتهم المفضلة على العربية، وإلا سيستخدم تطبيق ديزر اللغة المفضّلة التي ضبطها المستخدم على جهازه.

Comments