Post Image

CRAZY EVENTS تستقدم إلى لبنان INTERNATIONAL BUBBLES SPECTACULAR


Thu 2022/11/10

خاص - snobarabia                            

تمامًا كما في الأعوام المنصرمة، وتحدّيًا للظّروف الّتي توالت على لبنان، نجحت شركة CRAZY EVENTS في صنع ذكريات لا تنتهي من خلال رسمها ابتسامة على وجه كلّ لبنانيّ في فترة العطلة، لا سيّما أطفال منظّمة Tamanna. ورغم جميع التّحدّيات، وإيمانًا منها بقدرة عيد الميلاد المجيد على إعادة الأمل الضّائع إلى قلوب النّاس، تتّحد شركتا CRAZY EVENTS  و ARTISTS AND MORE ENTERTAINMENT مرّة جديدة  كتب التّاريخ.

تستضيف شركة CRAZY EVENTS شهر كانون الأوّل المقبل في بيروت “INTERNATIONAL BUBBLES SPECTACULAR” في عرضه الميلاديّ، وللمرّة الثّانية في تاريخ لبنان – في ظهور مهيب ثانٍ تشهده المنطقة لسنين متعدّدة لاحقة.

تضمّ عروض الفقاقيع الصّابونيّة الأكثر إبداعًا، والآلفات البهلوانيّة، والرّاقصين والرّاقصات، وسانتا، والكثير غيرها أيضًا! مؤثّرات خاصّة تحبس الأنفاس، يمتدّ سحرها إلى أبعد من المسرح ليغمر الحضور وينقله إلى جوّ ميلاديّ مذهل، في 27 و 28 كانون الأوّل/ديسمبر 2022 على مسرح الحكمة الجديدة.

في ما يلي كلّ ما تحتاجون إليه من معلومات قبل موعد العرض الضّخم:

أنواع البطاقات: مقاعد بريميوم، و VIP، وغولد، وسيلفر، وبطاقات الدّخول العام.

توقيت العروضات:  عرض أوّل: 11 ق. ظ.، وعرض ثانٍ: 3 ب. ظ.، وعرض ثالث: 6.30 مساء.

تُباع البطاقات حاليًّا على موقع www.artistsandmore.com ، وفي نقاط بيع مختلفة من ضمنها Homepoint زوق مصبح، وفروع istyle على جميع الأراضي اللّبنانيّة.

 

 

Image gallery

Comments