Post Image STARS

من هو نجم مسلسل "مرارة الحب" مراد أنالميش أو أمير؟


الأربعاء 2021/11/22

خاص - snobarabia

بوسامته وأناقته وأسلوبه الراقي، استطاع الممثل التركي مراد أنالميش لفت أنظار المشاهدين ليس فقط في تركيا انما في مختلف الدول العربية من خلال دور أمير يامان ابن العائلة المرموقة الذي جسده بتميز في مسلسل "مرارة الحب" والذي يعرض حالياً على معظم الأقنية العربية.

مراد أنالميش او Murat Unalmış، ممثل تركي من مواليد 1981، ولد في مدينة قيصري في تركيا، وعاش فيها طفولته قبل أن يغادر الى اسطنبول ليتابع دراسته الثاثوية. وفي خلال هذه المرحة كان لاعباً في كرة السلة. بعد حصوله على البكالوريوس في اختصاص الاتصالات، قرر درس التمثيل في أكاديمية اسطنبول، ليظهر بعد ذلك في الكثير من الأعمال التلفزيونية.

 

بداية مشواره الفني

بدأ مراد أنالميش مشواره الفني سنة 2003 عندما قدم دوراً مميزاً في مسلسل "كورشون ياراسي"، ليشارك بعده في الكثير من المسلسلات والأفلام، ويبرز اسمه بشكل خاص في شخصية ماهر في مسلسل "ثمن الشهرة"، والذي يعتبر من أشهر المسلسلات التركية. وتوالت بعدها العروض عليه للعب أدوار البطولة في العديد من الأعمال .

 

أعماله التلفزيونية والسينمائية

بعد مشاركته الأولى سنة 2003 في مسلسل "كورشون ياراسي"، توالت أعماله التلفزيونية والسينمائية، ليشارك في بطولة أعمال كثيرة ومنها:

 

“وقت العشق”، “ديلي دوران”، “القصبة”، مسلسل “روزغار”.  “بير جوك أشك” ،

  • “أنادينا يشمك” ، “Sevda Kusun Kanadinda” ، “ديلي غونول” . وكانت ذروة نجاحاته في مسلسل "مرارة الحب" او  “بير زمانلار شوكوروفا” والذي تم عرضه في عام 2018 وقدم فيه شخصية دمير او أمير يامان.

أما في الأفلام السنمائية فقد شارك لأول مرة سنة 2009 في فيلم بعنوان "جلال أوغلان"، وجيمسينين كاناتلاري، وقدم فيه شخصية يوسف. كما شارك بفيلم "غونيسي جوردوم" والذي لعب فيه دور مامو، كذلك جسد دوراً مهماً في فيلم "New York Bes Minare" الذي عرض في 2010

حياته الشخصية تزوج مراد أنالميش من الممثلة التركية بيرجي أكالاي، والتي انتخبت وصيف ملكة جمال تركيا عام 2004، بعد قصة حب قوية بينهما. وقد تشاركا في مسلسلي "حب في مهب الريح" و"الأرض والسماء والحب". تزوجا سنة 2011، لكن زواجهما دام أقل من سنة، ليقررا الإنفصال بطريقة حضارية، وقدح أنالميش لإحدى وسائل الإعلام ، انهما اتخذا قرار الطلاق لكنه أضاف " أريد أن أسأل لماذا يتزوج الإنسان؟ نتزوج لتكون الحياة أجمل وليستمر الزواج الى الأبد، لكن زواجنا للأسف لم يكن هكذا، نحن تزوجنا بطريقة نظيفة وجميلة، كذلك نريد أن ننفصل بطريقة حضارية من دون مشاكل." كما أكد أنه لن يتخلى عن طليقته وسوف يبقى الى جانبها كلما احتاجت إليه.



 

Image gallery

Comments