Post Image

زفاف كريس معلوف ومرام زبيدة


الجمعة 2021/03/19

خاص – snobarabia

احتفل رجل الأعمال اللبناني كريس معلوف ومدونة الموضة والجمال مرام زبيدة بزفافهما في دبي.

وقد سبق أن تم تأجيل الزفاف ثلاث مرات بسبب الأحداث العالمية غير المتوقّعة التي بدأت في نهاية العام 2019. لكن بعد ثلاث سنوات قرّر العروسان جعل زواجهما قانونياً ورسمياً مع احترام إجراءات السلامة التي تفرضها الجائحة العالمية.

 

وقال معلوف وزبيدة: "لقد كانت 2020 سنة صعبة تغيّرت في خلالها أمور كثيرة في أرجاء العالم، لكنّها جعلت الجميع يقدّر الأمور الأهم في الحياة، كالعائلة والأحباب. واضطر الكثير من الأزواج، شأننا، إلى تأجيل خططهم للزواج وإلغاء الحفلات. لكننا نؤمن بأن الأمل سيسود وأن الحب ينتصر دائماً، ولهذا ارتأينا أن الزواج ليس مجرد تنظيم حفلة ما، بل هو متابعة الحياة معاً كزوجين. ونأمل أن نشجّع الآخرين على حذو حذونا."

 

وقال الشريك المؤتمن على علامة معوض، السيد باسكال معوض: "أتقدّم بأحرّ التهاني لمرام وكريس، اللذين شكّلت رسالة زواجهما المفعمة بالأمل والحب إلهاماً للجميع. ولهذه المناسبة، شكّلت قطعة مميزة من مجوهرات معوض لمسة مكملة خلابة لشخصية العروس الفريدة مع التحلّي بتألق استثنائي يذكرنا بالأحاسيس الإيجابية النقية."

 

وقد ارتدت مرام طقم "دراغون" الخلاب من معوض الذي يضم خمس ماسات بلون أصفر زاهٍ وشكل بريلينات مع خلفية متلألئة من مئات الماسات البيضاء بشكل بريليانت. وتقع القطعة الأروع بين هذه الجواهر المذهلة في قلب قلادة "دراغون" حيث تبرز ماسة "معوض دراغون" الاستثنائية التي تتميز بلون أصفر زاهي وشكل بريليانت ووزن 54.21 قيراط.

 

وتألقت العروس الفاتنة بفستان عاجي من تصميم المصمّم اللبناني الشهير نقولا جبران. وكان ظهر الفستان مفتوحاً، لكنّه يضمّ لمسة من قماش الأورغانزا، فيتناغم تماماً مع جسم العروس ليبدو الفستان وكأنه مخصص لأميرات القصص والأحلام. وقد صفّف رواد حمد شعر مرام واهتمّت رولا بغدادي بماكياجها، علماً أن كليهما من صالون عمر للسيدات.

 

وقد بدأت حكاية الحب التي يعيشها كريس ومرام منذ أربع سنوات ونصف على متن رحلة من دبي إلى بيروت في ديسمبر 2016. ومنذ يوم التقيا قضيا كلّ أوقاتهما معاً، واحتفلا بخطوبتهما في ديسمبر 2018 أمام برج أيفل في باريس بعد أن فاجأ كريس مرام بطلب يدها للزواج.

مبروك للعروسين

 

Image gallery

Comments